الإصابة تبعد نجوم التنس عن افتتاح الموسم

Tennis - Wimbledon - London, Britain - July 12, 2017 Serbia’s Novak Djokovic reacts as he retires from his quarter final match against Czech Republic’s Tomas Berdych with an injury REUTERS/Matthew Childs
ديوكوفيتش غائب عن ميادين التنس منذ ستة أشهر (رويترز)

أعلن الصربي نوفاك ديوكوفيتش انسحابه من المشاركة في بطولة قطر المفتوحة للتنس بسبب عدم تعافيه من الإصابة، وهو نفس المبرر الذي أبعد الإسباني رافايل نادال عن خوض البطولات الافتتاحية للموسم الجديد للتنس.

ولم يشارك ديوكوفيتش في أي مباراة منذ بطولة ويمبلدون التي أقيمت قبل ستة أشهر بسبب إصابة في المرفق لم يتخلص من تبعاتها حتى الآن، وجاء انسحابه من بطولة قطر ليثير الشكوك بشكل كبير حول مشاركته في بطولة أستراليا المفتوحة التي تنطلق  منافساتها في 15 يناير/كانون الثاني المقبل.

بدوره انسحب نادال حتى الآن من المشاركة في بطولتين ببداية الموسم الجديد بسبب إصابته في الركبة، غير أنه أكد عزمه المشاركة في بطولة أستراليا أولى بطولات "غراند سلام" الأربع الكبرى.

وسيخضع البريطاني آندي موراي للاختبارات للوقوف على مدى تعافيه من إصابته في أعلى الفخذ قبل أن يتخذ القرار بشأن المشاركة  في بطولة بريسبين الأسترالية، علما بأنه شارك في مباراة واحدة ببطولة أبوظبي الاستعراضية أمام الإسباني روبرتو باوتيستا أغوت، خسرها بنتيجة 6-2 أمس الجمعة.

من جانبه انسحب السويسري ستانيسلاس فافرينكا -الحائز على ثلاثة ألقاب في بطولات غراند سلام- من بطولة أبوظبي الاستعراضية لعدم تعافيه من عملية جراحية في الركبة.

المصدر : وكالات