فيدرر يبرر سقوطه في دبي

Tennis - Dubai Open - Men's Singles - Roger Federer of Switzerland v Evgeny Donskoy of Russia - Dubai, UAE - 01/03/2017 - Roger Federer in action. REUTERS/Ahmed Jadallah
فيدرر فشل في تقديم أداء في مستوى تطلعات عشاقه (رويترز)

قال السويسري روجيه فيدرر إن خروجه على يد اللاعب الروسي يفغيني دونسكوي من بطولة دبي للتنس، يرجع لعدم معرفته بمنافسه.

وتلقى عشاق لعبة التنس صدمة وهم يشاهدون النجم السويسري يخرج من الدور الثاني للبطولة أمام اللاعب الروسي المغمور دونسكوي المصنف 116 عالميا، في وقت كان الجميع فيه ينتظرون مواصلة فيدرر تألقه بعد تتويجه مؤخرا ببطولة أستراليا، أولى البطولات الأربع الكبرى (غراند سلام).

وبدا اللاعب متأثرا من خروجه، وقال "لست أدري ما حدث في هذه المباراة المفاجئة جدا لي، وربما يعود ذلك إلى عدم معرفتي المعرفة الكافية بمن ينافسني على أرض الملعب، أنا في حاجة بالفعل إلى معرفة ما حدث في هذه المباراة".

وتابع "لم أكن أعلم كيف سيلعب منافسي ولا أعلم ما تفضيلاته على أرض الملعب وأسلوبه في ضرباته، وهل سيكررها أم لا".

وأضاف أن "التوتر كان واضحا في طريقتي في اللعب، والشيء الغريب أنني لم ألعب بحرية، وهو أمر أزعجني جدا على أرض الملعب، وأثار دهشتي في الوقت نفسه، ومن الواضح أن هناك أمورا صغيرة تؤثر في بعض المباريات وهذا من طبيعة لعبة التنس".

وكان الروسي دونسكوي قد فجر المفاجأة وأطاح بفيدرر -المصنف أول على العالم سابقا- من بطولة دبي المفتوحة للتنس بالفوز عليه 3-6 و7-6 و7-6 أمس الأربعاء في الدور الثاني للبطولة.

المصدر : الألمانية