آخر تحديث: 2018/1/8 الساعة 18:28 (مكة المكرمة) الموافق 1439/4/21 هـ
رياضة الجزيرة



موراي غائب عن ميادين التنس منذ يوليو/تموز الماضي (رويترز)

أعلن البريطاني أندي موراي اليوم الاثنين أنه خضع لعملية جراحية لعلاج إصابة في الورك أبعدته عن ملاعب التنس منذ أشهر، وعبر عن أمله في العودة إلى المنافسات مع انطلاق الدورات العشبية في منتصف السنة تقريبا.

وقال موراي في بيان عبر صفحته على موقع فيسبوك إنه خضع للجراحة في أحد مستشفيات مدينة ملبورن الأسترالية، وأكد أنه يتطلع قدما للعودة إلى منافسات التنس خلال موسم الدورات العشبية، ووجه شكره للجميع على تمنياتهم ودعمهم خلال الأيام الماضية.

وكان موراي (30 عاما) أعلن الأسبوع الماضي انسحابه من بطولة أستراليا المفتوحة -أولى بطولات غراند سلام الأربع الكبرى للموسم الجديد- والمقرر إقامتها في ملبورن بين 15 و28 يناير/كانون الثاني منه.

وأتى انسحاب موراي المتوج بثلاثة ألقاب في البطولات الكبرى (ويمبلدون الإنجليزية 2013 و2016، والولايات المتحدة 2012) من بطولة أستراليا بعد أيام من انسحابه من دورة بريزبين الأسترالية.

وسيغيب أيضا عن بطولة فرنسا المفتوحة (رولان غاروس)، لكن ينتظر أن يعود للاستعداد في يونيو/حزيران المقبل قبل بطولة إنجلترا المفتوحة (ويمبلدون) ثالث بطولات غراند سلام والتي خاض خلال نسختها الماضية آخر مباراة له وكانت في يوليو/تموز الماضي.

المصدر : وكالات

رياضات

الإن بي إي (NBA)
بطولات دولية
الفورمولا 1 (F1)
الموتو جي بي (Moto GB)
سباقات الرالي
بطولات الغراند سلام
بطولة رابطة محترفي التنس
بطولة رابطة محترفات التنس
أولمبياد ريو

تعليقات مختارة

فيدرر يهزم نادال ويتوج بلقب أستراليا المفتوحة

ماهر عدنان قنديل

رهيب "فيدرر"، عاد بقوة في هذه البطولة.. بداية موسم كرة المضرب هذا يؤكد على عودة الثنائي التقليدي القوي فيدرر-نادال للتنافس على الألقاب بعد غيابهما نوعًا ما في الفترات السابقة.. فيدرر أبهرني بأدائه في هذه البطولة، خصوصًا، في النصف النهائي وفي النهائي أمام فافرينكا ونادال على التوالي.. ويمكن إطلاق وصف "الكهول الأبطال" على البطولة بعد إنتصار فيدرر وفينوس ويليامس اللذان يبلغان 35 عامًا وكأننا في عودة للزمن الجميل..