فيدرر بالعلامة الكاملة في الدور الأول لبطولة الماسترز

Tennis - ATP World Tour Finals - The O2 Arena, London, Britain - November 16, 2017 Switzerland's Roger Federer in action during his group stage match against Croatia's Marin Cilic REUTERS/Toby Melville

أنهى السويسري روجيه فيدرر المصنف ثانيا عالميا دور المجموعات لبطولة الماسترز الختامية لموسم التنس المقامة حاليا في لندن، بالعلامة الكاملة بعد تغلبه الخميس على الكرواتي مارين سيليتش الخامس 6-7 (5-7) و6-4 و6-1 في الجولة الثالثة الأخيرة لمجموعة "بوريس بيكر".

وهذا هو الفوز الثالث تواليا لفيدرر الذي ضمِن تأهله إلى دور الأربعة في الجولة الثانية عقب تغلبه على الألماني ألكسندر زفيريف الثالث، علما بأنه تغلب أيضا على الأميركي جاك سوك في الأولى.

في المقابل، مني سيليتش بخسارته الثالثة بعد سقوطه أمام زفيريف وسوك.

وسينتظر فيدرر الذي كان ضامنا أيضا صدارة المجموعة، ثاني مجموعة "بيت سامبراس" لمعرفة منافسه في دور الأربعة، بينما يلتقي زفيريف وسوك لاحقا لحسم البطاقة الثانية عن مجموعته.

وحصد فيدرر غلة ذهبية هي الأكبر لدى الرجال هذا الموسم وتحديدا في آخر 11 شهرا، وصلت حتى الآن إلى سبعة ألقاب، منها لقبان كبيران في ملبورن الأسترالية وويمبلدون، علما بأن آخر ألقابه الكبيرة قبل هذا العام يعود إلى 2012. وتوج فيدرر ببطولة الماسترز ست مرات أعوام 2003 و2004 و2006 و2007 و2010 و2011.

المصدر : الفرنسية