آخر تحديث: 2018/1/1 الساعة 21:56 (مكة المكرمة) الموافق 1439/4/14 هـ
رياضة الجزيرة



بلغ النمساوي دومينيك تييم المصنف أول الدور الثاني من دورة الدوحة الدولية للتنس، بفوزه اليوم الاثنين على الروسي يفغيني دونسكوي 7-6 (7-3) و6-3.

واحتاج تييم الذي خاض في نوفمبر/تشرين الثاني الماضي مشاركته الأولى في بطولة الماسترز المخصصة لأفضل ثمانية لاعبين خلال الموسم، إلى ساعة و39 دقيقة لحسم مواجهته مع دونسكوي والتأهل إلى الدور الثاني، في ثاني مشاركة له في هذه الدورة بعد 2014 (خرج من الدور الأول).

وصنف تييم في المركز الأول في ظل غياب النجوم الكبار وعلى رأسهم الإسباني رافايل نادال (بطل 2014) والصربي نوفاك ديوكوفيتش (بطل 2016 و2017) والسويسري روجيه فيدرر (أكثر الفائزين بلقب هذه الدورة ثلاث مرات) والبريطاني أندي موراي (بطل 2008 و2009).

وفي ظل هذه الغيابات، صنف الإسباني بابلو كارينيا بوستا ثانيا، وهو يبدأ الدورة ضد الكرواتي بورنا تشوريتش، بينما يواصل تييم مشواره بمواجهة الفائز من لقاء التونسي مالك الجزيري -المشارك ببطاقة دعوة- والسلوفيني إلياز بيديني.

وانتهت المشاركة الأولى للإسرائيلي دودي سيلع في هذه الدورة باكرا بخروجه من الدور الأول على يد الإسباني فرناندو فرداسكو السابع بعد خسارته أمامه 6-4 و4-6 وصفر-6.

وتأهل إلى الدور الثاني الروسي أندري روبليف الفائز على الألماني سيدريك مارسيل ستيبه 6-1 ثم بالانسحاب، والجورجي نيكولوز باسيلاشفيلي الفائز على الإيطالي توماس فابيانو 6-4 و6-3.

المصدر : الفرنسية

شارك برأيك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الجزيرة وإنما تعبر عن رأي أصحابها

رياضات

الإن بي إي (NBA)
بطولات دولية
الفورمولا 1 (F1)
الموتو جي بي (Moto GB)
سباقات الرالي
بطولات الغراند سلام
بطولة رابطة محترفي التنس
بطولة رابطة محترفات التنس
أولمبياد ريو