رياضة الجزيرة



بطولة رابطة محترفات التنس

سيرينا تواصل مشوارها نحو لقب أميركا المفتوحة للتنس

سيرينا تفوز بصعوبة على ماتيك ساندز في بطولة أميركا المفتوحة (أسوشيتد برس)

فازت الأميركية سيرينا وليامز أمس بصعوبة على مواطنتها بيثاني ماتيك ساندز ببطولة أميركا المفتوحة بنتيجة 3-6 و7-5 و6-صفر لتصعد إلى دور الـ16.

وكانت تلك اللاعبة حاملة اللقب قريبة من الخروج مرة أخرى من إحدى بطولات التنس الأربع الكبرى هذا الموسم، قبل أن تواصل مشوارها لتقابل في الدور التالي مواطنتها ماديسون كيز.

وخسرت سيرينا تسع مجموعات في طريقها نحو ألقاب أستراليا المفتوحة ورولان غاروس وويمبلدون هذا العام، وواجهت صعوبة في تخطي عقبة ماتيك ساندرز بالدور الثالث.

ودافعت المصنفة الأولى وبطلة الأعوام الثلاثة الأخيرة عن نفسها إثر فوزها الصعب على المصنفة 101 عالميا، بالقول "لست روبوتا أو شيئا آخر، وأنا هنا لأقدم أفضل ما عندي".

وأضافت اللاعبة الأميركية "إذا لم أحافظ على لقبي فلن تكون هذه نهاية العالم".

وتتطلع سيرينا لتكرار إنجاز مورين كونولي ومارجريت كورت وشتيفي غراف في الفوز بجميع البطولات الأربع الكبرى في عام واحد.

ولدى الرجال، واصل لاعب التنس الكرواتي مارين سيليتش رحلة الدفاع عن لقبه بنجاح في بطولة أميركا المفتوحة بتغلبه على ميخائيل كوكوشكين لاعب كزاخستان بنتيجة 6-7 و7-6 و6-3 و6-7 و6-1 أمس بالدور الثالث للبطولة.

يأتي ذلك، بينما يستهدف القطار السريع لروجر فيدرر الانطلاق بسرعة أكبر بالدور الثالث، اليوم السبت، عندما يحاول المصنف الثاني عالميا مواصلة مشواره نحو التتويج للمرة السادسة في نيويورك، والحصول على اللقب الـ18 في مسيرته ببطولات التنس الأربع الكبرى.

المصدر : وكالات

شارك برأيك