سيرينا تتقدم ببطولة أوكلاند

epaselect epa05531015 Serena Williams of the US hits a return to Karolina Pliskova of the Czech Republic during their Semifinal round match on the eleventh day of the US Open Tennis Championships at the USTA National Tennis Center in Flushing Meadows, New York, USA, 08 September 2016. The US Open runs through September 11.
سيرينا لم تخض أي مباراة رسمية منذ سبتمبر/أيلول (الأوروبية)

نفضت سيرينا وليامس المصنفة الثانية عالميا الغبار عن نفسها بعد غياب أربعة أشهر عن منافسات التنس لتفوز 6-3 و6-4 على الفرنسية باولين بارمنتييه في الدور الأول لبطولة أوكلاند اليوم الثلاثاء.

ولم تخض اللاعبة البالغ عمرها 35 عاما أي مباراة رسمية منذ هزيمتها أمام كارولينا بليسكوفا بالدور قبل النهائي لبطولة أميركا المفتوحة في سبتمبر/أيلول، وانسحبت من جميع البطولات التالية للتعامل مع إصابة متكررة في الكتف.

وتشارك سيرينا الحاصلة على 22 لقبا في البطولات الأربع الكبرى، ولعبت مباراة خيرية مع شقيقتها فينوس ضد الشقيقين جوليان وأردي سافيا ثنائي منتخب نيوزيلندا للرجبي للمرة الأولى في أوكلاند، وتسببت الأمطار المستمرة في تأجيل مباراتها بالدور الأول أمس الاثنين.

وبسبب الرياح وابتعادها فترة طويلة عن المنافسات، عانت سيرينا في المجموعة الثانية عندما كسرت باولين إرسالها في الشوط الرابع، وسنحت لها ثلاث فرص لكسر الإرسال في الشوط السادس.

لكن سيرينا تفادت كسر الإرسال وأنهت المباراة لصالحها بتحقيق الإرسال الساحق للمرة الثامنة.

وقالت سيرينا بعد الفوز في 75 دقيقة لتتأهل لمواجهة ماديسون برينغل "هذه مباراتي الأولى منذ عدة أشهر ولعبت بشكل جيد".

المصدر : رويترز