سيرينا وليامز تصعد لنهائي ماسترز سنغافورة

Two-time defending champion Serena Williams prepares to hit balls out to the audience after she beat Caroline Wozniacki of Denmark 2-6, 6-3, 7-6 (8/6) to reach the WTA Finals title match in Singapore on October 25, 2014. AFP PHOTO / ROSLAN RAHMAN
سيرينا وليامز المصنفة أولى استبسلت قبل فوزها في المبارة (غيتي)

تمكنت لاعبة التنس الأميركية سيرينا وليامز المصنفة أولى عالميا اليوم من قلب تأخرها أمام منافستها الدانماركية كارولين فوزنياكي إلى فوز في اللحظات الحاسمة لتضمن تأهلها للدور النهائي في البطولة الختامية لموسم تنس السيدات المقامة في سنغافورة.

وبعد أن خسرت المجموعة الأولى استبد الغضب والإحباط بوليامز وحطمت مضربها إثر ذلك، ثم أصبحت على أبواب الهزيمة بعد أن تقدمت عليها المصنفة ثامنة فوزنياكي (5-4) في المجموعة الثالثة الفاصلة، إلا أن اللاعبة الأميركية المخضرمة استعادت توازنها وتمكنت من قلب النتيجة وإنهاء الشوط الفاصل لمصلحتها (7-6) لتصعد للدور النهائي.

وامتدت المباراة بين اللاعبتين اللتين ترتبطان بعلاقة صداقة لأكثر من ساعتين قبل أن تتمكن وليامز من حسم النتيجة لصالحها.

وستقابل وليامز في المباراة النهائية غدا الأحد الرومانية سيمونا هاليب المصنفة رابعة، بعدما فازت على المصنفة سادسة البولندية أنيسكا رادفانسكا (6-2 و6-2) في الدور قبل النهائي.

وهذه هي المرة الأولى أن تشارك هاليب في البطولة الختامية للموسم بعد وصولها لنهائي إحدى البطولات الكبرى للمرة الأولى أيضا، وكانت تلك في بطولة فرنسا المفتوحة في وقت سابق من العام الحالي.

المصدر : رويترز