ديوكوفيتش يعود من بوابة أكابولكو

Britain Tennis - Barclays ATP World Tour Finals - O2 Arena, London - 17/11/16 Serbia's Novak Djokovic in action during his round robin match with Belgium's David Goffin Reuters / Toby Melville Livepic EDITORIAL USE ONLY.
ديوكوفيتش يكافح لاستعادة مستواه واسترجاع صدارة التصنيف العالمي (رويترز)

قال الصربي نوفاك ديوكوفيتش المصنف الثاني عالميا إن بطولة أكابولكو المكسيكية ستشهد عودته للمشاركة في بطولات اللاعبين المحترفين للتنس بعد تعافيه من إصابة في الكتف.

وحصل ديوكوفيتش على بطاقة دعوة للمشاركة في البطولة التي تضم مجموعة من اللاعبين المميزين من بينهم الإسباني رافايل نادال وصيف بطل أستراليا المفتوحة والكندي ميلوش راونيتش المصنف الرابع عالميا.

وقال اللاعب الصربي الحاصل على 12 لقبا في البطولات الأربع الكبرى على حسابه على تويتر اليوم الجمعة "أخبار عظيمة. ستشهدون عودتي إلى الملاعب في بطولة أكابولكو في الأسبوع المقبل. هل افتقدتموني؟".

وهذه هي المرة الأولى التي ينافس فيها ديوكوفيتش في بطولات اللاعبين المحترفين في أميركا اللاتينية.

وشارك ديوكوفيتش في فوز صربيا على روسيا في وقت مبكر من الشهر الحالي في كأس ديفيز للرجال رغم الإصابة وغاب عن بطولة روتردام التي فاز بها الفرنسي جو ويلفريد تسونغا الأحد الماضي.

ويكافح اللاعب الصربي (29 عاما) للعودة إلى مستواه بعد خسارة صدارة التصنيف العالمي لصالح البريطاني آندي موراي نهاية الموسم الماضي وبعد فشله في الدفاع عن لقبه في بطولة أستراليا المفتوحة التي خرج من دورها الثاني على يد الأوزبكي دينيس إيستومين الشهر الماضي.

المصدر : رويترز