سيرينا وليامز تبلغ الدور الثاني لبطولة ويمبلدون

Serena Williams of the USA returns to Amra Sadikovic of Switzerland during their first round match at Wimbledon Championships at the All England Lawn Tennis Club, in London, Britain, 28 June 2016 EPA/ANDY RAIN EDITORIAL USE ONLY/NO COMMERCIAL SALES
سيرينا تلتقي في الدور المقبل مع مواطنتها كريستينا ماكهايل (الأوروبية)

بدأت الأميركية سيرينا وليامز -المصنفة أولى- حملة الدفاع عن لقب بطولة ويمبلدون الإنجليزية ثالث البطولات الأربع الكبرى للتنس، بفوز سهل على السويسرية الصاعدة من التصفيات إمرا ساديكوفيتش المصنفة 148 عالميا 6-2 و6-4 الثلاثاء.

واحتاجت المصنفة أولى التي تحمل ستة ألقاب على الملاعب العشبية في بطولة الجائزة الكبرى، 73 دقيقة لتفوز على اللاعبة المولودة في البوسنة والتي تركت لعبة التنس لمدة عام بسبب خيبة أملها لعدم إحرازها تقدما في رابطة لاعبات التنس المحترفات. 

وتلتقي سيرينا في الدور المقبل مع مواطنتها كريستينا ماكهايل الفائزة على السلوفاكية دانييلا هانتوتشوفا 7-5 و6-2.

وتأمل سيرينا في مواصلة مشوارها في هذه البطولة والفوز باللقب والعودة إلى منصة التتويج في البطولات الكبرى للمرة الأولى منذ إحرازها لقب هذه البطولة نفسها العام الماضي للمرة السابعة في مسيرتها.

نتائج أخرى
وفي الدور نفسه، تغلبت السلوفاكية دومينيكا سيبولكوفا على الكرواتية ميريانا لوسيتش باروني 7-5 و6-3، لتحجز مقعدا لها في الدور الثاني.

بدورها فازت الأسترالية داريا جافريلوفا على الصينية وانغ كيانغ 2-6 و6-3 و6-4.

المصدر : وكالات