المخضرمة فينوس وليامس تتابع عروضها القوية بمونتريال

Jul 27, 2016; Montreal, Quebec, Canada; Venus Williams of the United States hits a backhand against Barbora Strycova of the Czech Republic (not pictured) on day three of the Rogers Cup tennis tournament at Uniprix Stadium. Mandatory Credit: Eric Bolte-USA TODAY Sports
وليامس تلتقي في الدور المقبل بمواطنتها ماديسون كيز (رويترز)
تابعت النجمة الأميركية المخضرمة فينوس وليامس (36 عاما) عروضها القوية في الآونة الأخيرة، وحققت فوزا سهلا وسريعا على التشيكية باربورا زاهلافوفا ستريكوفا 6-3 و6-صفر لتبلغ الدور ثمن النهائي من دورة مونتريال الكندية الدولية للتنس.

وكانت وليامس بلغت المباراة النهائية لدورة ستانفورد الأميركية الأسبوع الماضي، وقدمت عروضا لافتة فيها.

وتلتقي وليامس في الدور المقبل بمواطنتها ماديسون كيز الفائزة على الأميركية الأخرى ماديسون برينغل 6-4 و6-3.

وعانت الألمانية أنجيليك كيربر المصنفة ثانية لتخطي الكرواتية ميريانا لوسيتش باروني 6-3 و4-6 و6-3.

وألهبت الكندية أوجيني بوشار حماس الجمهور المحلي بفوزها على السلوفاكية دومينيكا سيبولكوفا 6-2 و6-صفر لتتخطى الدور الثاني في هذه الدورة التي تقام بالتناوب بين مدينتي مونتريال وتورونتو وذلك للمرة الأولى في مسيرتها.

وفي المباريات الأخرى، فازت يوهانا كونتا على فانيا كينغ 7-5 و6-1، وكريستينا كوسوفا على كارلا سواريز 3-6 و6-4 و6-4، وأنييسكا رادفانسكا الرابعة على مونيكا نيكوليسكو 6-1 و7-5، وأناستازيا بافليوتشنكوفا على كريستينا ماكهايل 6-2 و7-5، وسفتلانا كوزنتسوفا على ألا كودريافاتسيفا 7-5 و6-صفر، وروبرتا فينتشي على كاميلا جورجي 2-6 و6-3 و6-4.

المصدر : الفرنسية