آخر تحديث: 2018/1/10 الساعة 14:40 (مكة المكرمة) الموافق 1439/4/23 هـ
رياضة الجزيرة



بطولة رابطة محترفات التنس

الإصابة تبعد موغوروزا عن بطولة سيدني

أعلنت لاعبة التنس الإسبانية غاربين موغوروزا، المصنفة الأولى على العالم سابقا والثالثة حاليا، انسحابها من بطولة سيدني الأسترالية عقب تأهلها إلى دور الثمانية اليوم الأربعاء بسبب إصابة في الفخذ الأيمن.

وكانت موغوروزا قد رفعت راية التحدي ضد ألام الإصابة، وتأهلت قبل ساعات قليلة إلى دور الثمانية بفوزها على الهولندية كيكي بيرتنس 6-3 و7-6 (8-6) ضمن منافسات الدور الثاني.     

لكنها أعلنت الانسحاب عقب المباراة، حيث يبدو أن ذلك يعبر عن حرصها على التعافي بشكل سريع استعدادا لانطلاق منافسات بطولة أستراليا المفتوحة، أولى بطولات "غراند سلام" الأربع الكبرى في الموسم، يوم الاثنين المقبل. 

وجاء ذلك بعد أن اضطرت موغوروزا للانسحاب من بطولة بريزبين في الأسبوع الماضي خلال مباراتها الأولى بسبب مشكلة في الساق.

وتأهلت الإيطالية كاميلا جيورجي، المشاركة عبر التصفيات، إلى دور الثمانية أيضا بفوزها على البطلة السابقة التشيكية بترا كفيتوفا 7-6 (9-7) و6-2.

كذلك صعدت البولندية أجنيسكا رادفانيسكا، المتوجة باللقب عام 2013، إلى دور الثمانية لبطولة سيدني للمرة الخامسة في مسيرتها بالفوز على الأميركية الشابة كاترين كارتن بيليس 7-6 (7-4) و6-صفر.

وقالت رادفانيسكا "بالتأكيد كانت المجموعة الأولى لهذه المباراة حاسمة. فقد كانت صعبة للغاية وشهدت عرضا رائعا.. قدمت أداء جيدا في الأشواط الأولى من المجموعة الثانية، وهو ما منحني مزيدا من الثقة ودفعني لاستغلال الفرص".

وستتنافس رادفانيسكا، المصنفة الثانية على العالم سابقا، على بطاقة التأهل للدور قبل النهائي مع جيورجي.

المصدر : الألمانية

رياضات

الإن بي إي (NBA)
بطولات دولية
الفورمولا 1 (F1)
الموتو جي بي (Moto GB)
سباقات الرالي
بطولات الغراند سلام
بطولة رابطة محترفي التنس
بطولة رابطة محترفات التنس
أولمبياد ريو