ثلاثية بونجاح تهدي الساحلي كأس تونس

Tunisia's Etoile du Sahel's players pose before their CAF Confederation Cup group B football match against Egypt's al-Ahly at the Cairo International Stadium in the Egyptian capital on August 23, 2014. AFP PHOTO / MOHAMED EL-SHAHED
النجم الساحلي بات ثاني أكثر الفرق تتويجا بكأس تونس (غيتي/الفرنسية-أرشيف)

سجل المهاجم الجزائري بغداد بونجاح ثلاثة أهداف (هاتريك)، وساهم في قلب النجم الساحلي تأخره بهدفين نظيفين إلى فوز ثمين (4-3) على الملعب القابسي في المباراة النهائية لكأس تونس لكرة القدم التي أجريت اليوم السبت.

وحافظ النجم الساحلي على لقب الكأس وتوج باللقب للمرة العاشرة في تاريخه، وهذا التتويج هو الثالث في آخر أربعة مواسم. وأصبح الفريق ثاني أكثر الفرق فوزا بلقب البطولة بفارق لقب واحد خلف الترجي.

وبادر الملعب القابسي -الذي كان يطمح للتتويج باللقب لأول مرة بتاريخه- بهز الشباك عن طريق هشام السيفي وأحمد حسني في الدقيقتين الثالثة و24، ولكن النجم الساحلي حقق التعادل قبل نهاية الشوط الأول بهدفين سجلهما الغيني الخلي بانغورا وبونجاح في الدقيقتين 37 و42.

وفي الشوط الثاني، تقدم الملعب القابسي مجددا بهدف سجله سعيد بقير في الدقيقة 61، ولكن بونجاح سجل هدفين متتاليين للنجم الساحلي في الدقيقتين 66 و74، ليقود فريقه إلى الفوز بالمباراة والتتويج باللقب، قبل أن يطرد من الملعب في الدقيقة 81 بسبب احتجاجه على الحكم.

المصدر : وكالات