مانشستر يونايتد يسعى لخطف نجم الملكي

SKOPJE, MACEDONIA - AUGUST 07: A General view inside the stadium as the Manchester United team train during a training session ahead of the UEFA Super Cup final between Real Madrid and Manchester United on August 7, 2017 in Skopje, Macedonia. (Photo by Dan Mullan/Getty Images)
مان يونايتد يتحضر للقاء ريال مدريد الليلة بكأس السوبر الأوروبي (غيتي)

أبدى البرتغالي جوزيه مورينيو، مدرب نادي مانشستر يونايتد، رغبته في ضم الويلزي غاريث بيل في حال رغب في ترك ريال مدريد، وذلك قبل لقاء الفريقين في كأس السوبر الأوروبية التي تقام بالعاصمة المقدونية سكوبيي.

وقال مورينيو -في تصريحات للصحافيين- إنه "إذا لعب بيل فهذا يعني أنه جزء من خطط المدرب والنادي، وأن من خططه وطموحاته البقاء في مدريد في هذه الحال، لن أفكر بالموضوع".

وأضاف "إذا لم يكن من ضمن خطط النادي وصحت الأنباء عن أن لاعبا مثل بيل بات على عتبة المغادرة، سأحاول أن أكون في انتظاره على الجهة الأخرى (…) لكن إذا لعب غدا، ستكون تلك الإشارة الأوضح" إلى أنه باق في صفوف فريق العاصمة الإسبانية.

وانضم بيل (28 عاما) لريال مدريد عام 2013 قادما من توتنهام هوتسبر الإنجليزي في صفقة قياسية عالمية في حينه وصلت قيمتها أكثر من مئة مليون يورو، إلا أن مسيرته مع النادي شابتها إصابات عدة، لاسيما الموسم المنصرم. وفي نهائي دوري الأبطال الذي أقيم على أرض بيل في كارديف، لم يشارك اللاعب سوى كبديل في المباراة التي فاز فيها فريقه على يوفنتوس 4-1.

undefined

وفي ظل ما يتردد عن اهتمام ريال ومدربه الفرنسي زين الدين زيدان بضم المهاجم الشاب لنادي موناكو بطل فرنسا "كيليان مبابي" ألمحت التقارير الصحافية إلى احتمال رحيل بيل عن ريال.

غير أن زيدان آثر -في مؤتمره الصحافي عشية المباراة- الحديث عن تحسن الجهوزية البدنية لبيل، قائلا "المهم هو أن اللاعب بصحة جيدة. حظي بتمارين متواصلة معنا".

ونشط يونايتد بشكل مكثف في سوق الانتقالات هذا الصيف، وأنفق نحو 150 مليون جنيه إسترليني (165 مليون دولار) لتعزيز صفوفه، نصفها تقريبا لضم المهاجم البلجيكي روميلو لوكاكو من إيفرتون.

المصدر : وكالات