فرنسا تفقد خدمات كومان للإصابة

Football Soccer - France’s national soccer team training - World Cup 2018 Qualifiers - Domaine de Montjoye, Clairefontaine, France - 7/11/16. France's Patrice Evra and Kingsley Coman attend training ahead of their upcoming 2018 World Cup Group A qualifier match against Sweden. REUTERS/Gonzalo Fuentes
كومان (يمين) مع إيفرا في معسكر المنتخب الفرنسي استعدادا لمباراتي السويد وساحل العاج (رويترز)

خرج الجناح كينغسلي كومان من قائمة المنتخب الفرنسي لمواجهة السويد في تصفيات كأس العالم 2018، وكذلك المواجهة الودية أمام ساحل العاج، بعد إصابته في التدريبات.

وأعلن الاتحاد الفرنسي لكرة القدم أن كومان لاعب بايرن ميونيخ الألماني تعرض لإصابة في الكاحل والركبة خلال التدريبات أمس الأربعاء.

وتأكد غياب كومان (عشرون عاما) عن مواجهة السويد غدا الجمعة والمباراة الودية أمام ساحل العاج الثلاثاء المقبل، دون الكشف عن المزيد من التفاصيل حول فترة ابتعاد اللاعب عن الملاعب.

وأشار الاتحاد إلى أن لاعب موناكو الفرنسي توماس ليمار انضم لمعسكر المنتخب لتعويض كومان، وأحرز ليمار (عشرون عاما) أربعة أهداف خلال عشر مباريات في الدوري مع موناكو الموسم الحالي.

ويقتسم المنتخبان الفرنسي والسويدي صدارة المجموعة الأولى من التصفيات الأوروبية المؤهلة للمونديال بسبع نقاط لكل منهما قبل مباراتهما على ملعب سانت دوني.

المصدر : وكالات