راجيفاك يميط اللثام عن تشكيلة الجزائر أمام الكاميرون

epa05524675 Algerian players celebrate after scoring a goal against Lesotho during the African Cup of Nations 2017 qualifying soccer match between Algeria and Lesotho at the Mustapha Tchaker Stadium in Blida south of Algiers, Algeria, 04 September 2016. EPA/STR
القرعة أوقعت الجزائر في المجموعة الثانية التي تضم الكاميرون ونيجيريا وزامبيا (الأوروبية)
أعلن مدرب منتخب الجزائر لكرة القدم ميلوفان راجيفاك اليوم الخميس تشكيلة من 24 لاعبا لمواجهة الكاميرون في 9 أكتوبر/تشرين الأول في الجولة الأولى من التصفيات الأفريقية المؤهلة إلى نهائيات مونديال 2018 في روسيا.

وخلت التشكيلة من المفاجآت باستثناء استدعاء الحارس شمس الدين رحماني بدلا من عز الدين دوخة، بينما يبقى رايس مبولحي الحارس الأول في تشكيلة الجزائر.

وأوقعت القرعة الجزائر في المجموعة الثانية "الحديدية" التي تضم أيضا نيجيريا وزامبيا.

وحرص راجيفاك على عدم التقليل من أهمية المنتخبات الأخرى، خصوصا الكاميرون التي لم يسبق للجزائر أن هزمتها.

وقال في تصريحات "لم يسبق للجزائر أن هزمت الكاميرون، وآمل بأن تتغير الأمور معي وأن ننجح في وضع حد للتفوق الكاميروني".

وأضاف "من الواضح أننا نعول على تحقيق الفوز، لكن هذا ليس بالأمر السهل في مواجهة منتخب كاميروني رائع نعرفه جيدا، سنستعد بأفضل طريقة لهذه المواجهة خصوصا أن اللاعبين يعرفون ماذا أريد منهم على أرض الملعب".

قائمة اللاعبين

في حراسة المرمى: رايس مبولحي (أنطاليا سبور التركي) وشمس الدين رحماني (مولودية بجاية) ومالك عسلة (شبيبة القبائل).

في الدفاع: هشام بلقروي (الترجي التونسي) وياسين كادامورو (شيرفيت جنيف السويسري) وهواري فرحاني (القبائل) وفوزي غلام (نابولي الإيطالي) وناصر الدين خوالد (اتحاد العاصمة) وكارل مجاني (ليغانيس الإسباني) ومهدي تاهرات (أنجيه الفرنسي) ومهدي سفان (رين الفرنسي) ومحمد خثير زيتي (وفاق سطيف).

في الوسط: مهدي عبيد (ديجون الفرنسي) ورياض بودبوز (مونبلييه الفرنسي) وياسين براهيمي (بورتو البرتغالي) وسفيان فيغولي (ويستهام يونايتد الإنجليزي) وعدلان قديورة (واتفورد الإنجليزي) ووليد مسلوب (لوريان الفرنسي) وسفير تايدر (بولونيا الإيطالي).

في الهجوم: رشيد غزال (ليون الفرنسي) وسفيان هني (أندرلخت البلجيكي) ورياض محرز وغلام سليماني (ليستر سيتي الإنجليزي) وهلال العربي سوداني (دينامو زغرب الكرواتي).

المصدر : الفرنسية