آخر تحديث: 2017/10/10 الساعة 20:39 (مكة المكرمة) الموافق 1439/1/20 هـ
رياضة الجزيرة



عناصر أمن يلقون القبض أحد الجماهير بعد اقترابه من إيسكو عقب نهاية مباراة الأمس (غيتي-الفرنسية)

أصدر الاتحاد الإسباني بيانا بشأن التقارير التي تداولتها وسائل إعلام خلال الساعات الماضية بشأن تعرض إيسكو لاعب المنتخب الإسباني وريال مدريد لمحاولة اغتيال أمس عقب مباراة المنتخب مع إسرائيل ضمن تصفيات مونديال روسيا 2018.

وادعت وسائل إعلام إسرائيلية أن ستة مشجعين للمنتخب الإسرائيلي اقتحموا ملعب المباراة بعد نهايتها، وتم القبض عليهم إثر ذلك، وأكدت أن أحدهم اقترب من اللاعب إيسكو بعد أن ألقى سكينا كان يمسكها في يده.

ونفى الاتحاد الإسباني لكرة القدم توافر نية عدائية لدى الجماهير التي اقتحمت ملعب مباراة المنتخب الإسباني أمام مضيفه الإسرائيلي، كما أكد أنه لم يكن هناك أي شخص يحمل سكينا في تلك الأثناء.

وقال أحد المتحدثين باسم الشرطة الإسرائيلية -حسب ما أكدته صحيفة "أ س" الإسبانية؛ "لم نلق القبض على أحد يحمل سكينا". لكنه اعترف في الوقت نفسه بإلقاء القبض على مشجعين آخرين داخل ملعب اللقاء.

وانتهى اللقاء بفوز المنتخب الإسباني بهدف وحيد، ولم يكن ذا أهمية لأن المنتخب الإسباني ضمن مسبقا تأهله إلى كأس العالم المقررة الصيف المقبل في روسيا.

المصدر : وكالات

تعليقات مختارة

تعليق برشلونة على إيقاف ميسي

لا حاجة هنا لِقُرّآء شفاة

لمن يعلم بها وهو يَرطُن ألأسبانيه بنزعة عدائيه اكتفت بها ألـ"فيفا"بأربع مباريات قد تَطالُ تلك العقوبة مَجدَ ميسي."وتؤثر علي مستقبله.!الحكم المساعد:مارسيلو فانغاسي."لا يستطيع نقل ما قاله ميسي."وببساطة لأنه لا يعرف اللغة ألأسبانية التي يتكلمها ميسي."لغته الأُم.!أما الحكم فلغته البرتغالية..فلن يستطيع فهم إلا ترطيش لـِ كلمات بذيئة بالأسبانية إن كان يفهم القليل منها.؟وهذا ما أتضح من الفيديو بنظرات ميسي."العدوانية التي عاين بها الحكم.؟وعليه الاعتذار للحكم وللنادي ولجمهوره وللأرجنتين بدل الشد علي يديه؟