رياضة الجزيرة



بيزي قال إنه يتحمل المسؤولية كاملة عن إخفاق تشيلي في التصفيات (رويترز)

استقال اليوم الإسباني خوان أنطونيو بيزي من منصب المدير الفني للمنتخب التشيلي لكرة القدم، بعد الإخفاق في قيادة بطل أميركا الجنوبية للتأهل إلى نهائيات كأس العالم 2018 بروسيا.

وقال لاعب المنتخب الإسباني السابق -المولود في الأرجنتين والذي قاد منتخب تشيلي للتتويج بكأس أمم أميركا الجنوبية (كوبا أمريكا) العام الماضي- إنه يتحمل "المسؤولية كاملة" في إخفاق تشيلي في مشوار التصفيات.

وجاءت تصريحات بيزي وإعلانه الاستقالة رسميا، عقب المباراة التي خسرها منتخب تشيلي أمام نظيره البرازيلي بثلاثية نظيفة في الجولة 18 الأخيرة من مباريات تصفيات أميركا الجنوبية المؤهلة للمونديال.

المصدر : وكالات

شارك برأيك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الجزيرة وإنما تعبر عن رأي أصحابها

تعليقات مختارة

تعليق برشلونة على إيقاف ميسي

لا حاجة هنا لِقُرّآء شفاة

لمن يعلم بها وهو يَرطُن ألأسبانيه بنزعة عدائيه اكتفت بها ألـ"فيفا"بأربع مباريات قد تَطالُ تلك العقوبة مَجدَ ميسي."وتؤثر علي مستقبله.!الحكم المساعد:مارسيلو فانغاسي."لا يستطيع نقل ما قاله ميسي."وببساطة لأنه لا يعرف اللغة ألأسبانية التي يتكلمها ميسي."لغته الأُم.!أما الحكم فلغته البرتغالية..فلن يستطيع فهم إلا ترطيش لـِ كلمات بذيئة بالأسبانية إن كان يفهم القليل منها.؟وهذا ما أتضح من الفيديو بنظرات ميسي."العدوانية التي عاين بها الحكم.؟وعليه الاعتذار للحكم وللنادي ولجمهوره وللأرجنتين بدل الشد علي يديه؟