رياضة الجزيرة



بعد بلوغ 23 منتخبا نهائيات مونديال روسيا 2018، ينتظر عشاق المستديرة الساحرة عدة محطات مهمة قبل انطلاق العرس الكروي العالمي صيف العام المقبل.

والمحطات هي:

- 16 أكتوبر/تشرين الأول: إعلان الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) أصحاب المراكز الأولى في المجموعات لقرعة الملحق الأوروبي.

- 17 أكتوبر/تشرين الأول:قرعة الملحق الأوروبي الذي تشارك فيه ثمانية منتخبات، وهي: السويد وسويسرا وإيرلندا الشمالية وجمهورية إيرلندا والدانمارك وإيطاليا واليونان وكرواتيا.

- من 9 إلى 11 نوفمبر/تشرين الثاني: ذهاب الملحق الأوروبي، وذهاب ملحق أستراليا، خامسة آسيا مع هندوراس رابعة الكونكاكاف، وذهاب ملحق نيوزيلندا بطلة الكونكاكاف مع البيرو خامسة أميركا الجنوبية.

- من 10 إلى 12 نوفمبر/تشرين الثاني: المرحلة الأخيرة من التصفيات الأفريقية المؤهلة للمونديال.

- من 12 إلى 14 نوفمبر/تشرين الثاني: إياب الملحق الأوروبي، وإياب ملحق أستراليا، خامسة آسيا مع هندوراس رابعة الكونكاكاف، وإياب ملحق نيوزيلندا بطلة الكونكاكاف مع البيرو خامسة أميركا الجنوبية.

- 1 ديسمبر/كانون الأول: قرعة دور المجموعات في موسكو.                 

- 14 يونيو/حزيران إلى 15 يوليو/تموز 2018: نهائيات كأس العالم في روسيا.

المصدر : وكالات

شارك برأيك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الجزيرة وإنما تعبر عن رأي أصحابها

تعليقات مختارة

تعليق برشلونة على إيقاف ميسي

لا حاجة هنا لِقُرّآء شفاة

لمن يعلم بها وهو يَرطُن ألأسبانيه بنزعة عدائيه اكتفت بها ألـ"فيفا"بأربع مباريات قد تَطالُ تلك العقوبة مَجدَ ميسي."وتؤثر علي مستقبله.!الحكم المساعد:مارسيلو فانغاسي."لا يستطيع نقل ما قاله ميسي."وببساطة لأنه لا يعرف اللغة ألأسبانية التي يتكلمها ميسي."لغته الأُم.!أما الحكم فلغته البرتغالية..فلن يستطيع فهم إلا ترطيش لـِ كلمات بذيئة بالأسبانية إن كان يفهم القليل منها.؟وهذا ما أتضح من الفيديو بنظرات ميسي."العدوانية التي عاين بها الحكم.؟وعليه الاعتذار للحكم وللنادي ولجمهوره وللأرجنتين بدل الشد علي يديه؟