آخر تحديث: 2017/10/11 الساعة 09:53 (مكة المكرمة) الموافق 1439/1/21 هـ
رياضة الجزيرة



كأس العالم

ماسكيرانو: ميسي مالك كرة القدم

ماسكيرانو
تابع
برشلونة
تابع
ميسي
تابع
الدوري الإسباني
تابع
ميسي سجل ثلاثية في مرمى الإكوادور (الأوروبية)

أكد الأرجنتيني خافيير ماسكيرانو أن مواطنه ليونيل ميسي "أثبت مرة أخرى أنه مالك هذه اللعبة"، وذلك بعد الفوز الكبير لمنتخب التانغو 3-1 على مضيفه منتخب الإكوادور فجر اليوم الأربعاء (بتوقيت غرينيتش) بفضل الثلاثية (هاتريك) التي سجلها قائد منتخب الأرجنتين في شباك الإكوادور ليصعد بفريقه إلى مونديال روسيا 2018.

وقال ماسكيرانو -نجم برشلونة بعد المباراة متحدثا عن قائد المنتخب- إن "ليو أثبت مرة أخرى أنه مالك هذه اللعبة، عندما يكون بهذا الشكل ويتمتع بهذه القدرة فلا يوجد إطار يمكن أن يحتويه".

وكشف ماسكيرانو عن أنه لو لم تصل الأرجنتين للمونديال "كان هذا سيعني بالنسبة للكثيرين نهاية تاريخهم"، في إشارة إلى إمكانية اعتزال العديد من لاعبي المنتخب.

يذكر أن منتخب "ألبسيليستي" خاض في الفترة بين 2014 و2016 ثلاث مباريات نهائية، واحدة في كأس العالم، واثنتين في بطولة "كوبا أميركا"، لكنه لم ينجح في حسم أي منها لصالحه.

المصدر : وكالات

تعليقات مختارة

تعليق برشلونة على إيقاف ميسي

لا حاجة هنا لِقُرّآء شفاة

لمن يعلم بها وهو يَرطُن ألأسبانيه بنزعة عدائيه اكتفت بها ألـ"فيفا"بأربع مباريات قد تَطالُ تلك العقوبة مَجدَ ميسي."وتؤثر علي مستقبله.!الحكم المساعد:مارسيلو فانغاسي."لا يستطيع نقل ما قاله ميسي."وببساطة لأنه لا يعرف اللغة ألأسبانية التي يتكلمها ميسي."لغته الأُم.!أما الحكم فلغته البرتغالية..فلن يستطيع فهم إلا ترطيش لـِ كلمات بذيئة بالأسبانية إن كان يفهم القليل منها.؟وهذا ما أتضح من الفيديو بنظرات ميسي."العدوانية التي عاين بها الحكم.؟وعليه الاعتذار للحكم وللنادي ولجمهوره وللأرجنتين بدل الشد علي يديه؟