آخر تحديث: 2017/10/12 الساعة 20:28 (مكة المكرمة) الموافق 1439/1/22 هـ
رياضة الجزيرة



مجموعة بي إن أكدت استعدادها للتعاون في التحقيقات (رويترز)
نفت مجموعة "بي إن" الإعلامية كل الاتهامات الموجهة إليها من قبل المدعي العام السويسري، وأكدت استعدادها للتعاون مع السلطات.

وذكرت المجموعة في بيان اليوم الخميس أن الاتهامات الموجهة من قبل مكتب المدعي العام السويسري باطلة، وقالت إنها واثقة من نتائج التحقيقات.

وعبرت عن استعدادها للتعاون مع السلطات، وأكدت أن موظفيها تعانوا مع المفتشين الفرنسيين الذين تنقلوا اليوم لمكاتب "بي إن" في بولوني بيلانكور بالعاصمة الفرنسية باريس.

وأعلن في وقت سابق اليوم عن تفتيش مكاتب "بي إن" في باريس، في إطار تحقيق سويسري بشأن منح حقوق بث مباريات بطولتي كأس العالم لكرة القدم 2026 و2030.

المصدر : الجزيرة

تعليقات مختارة

تعليق برشلونة على إيقاف ميسي

لا حاجة هنا لِقُرّآء شفاة

لمن يعلم بها وهو يَرطُن ألأسبانيه بنزعة عدائيه اكتفت بها ألـ"فيفا"بأربع مباريات قد تَطالُ تلك العقوبة مَجدَ ميسي."وتؤثر علي مستقبله.!الحكم المساعد:مارسيلو فانغاسي."لا يستطيع نقل ما قاله ميسي."وببساطة لأنه لا يعرف اللغة ألأسبانية التي يتكلمها ميسي."لغته الأُم.!أما الحكم فلغته البرتغالية..فلن يستطيع فهم إلا ترطيش لـِ كلمات بذيئة بالأسبانية إن كان يفهم القليل منها.؟وهذا ما أتضح من الفيديو بنظرات ميسي."العدوانية التي عاين بها الحكم.؟وعليه الاعتذار للحكم وللنادي ولجمهوره وللأرجنتين بدل الشد علي يديه؟