رياضة الجزيرة



مباراة المنتخبين جاءت باهتة وحفلت بالفرص الضائعة (غيتي)
انتزع المنتخب السويدي فوزا صعبا من ضيفه الإيطالي 1-صفر الجمعة في ذهاب  الملحق الأوروبي المؤهل لنهائيات كأس العالم 2018 بروسيا، لتقترب السويد من التأهل بينما أصبحت إيطاليا مهددة بالغياب عن النهائيات العالمية لأول مرة منذ عام 1958.
 
وسجل الهدف الوحيد بالمباراة التي أقيمت في أستوكهولم لاعب المنتخب السويدي البديل جاكوب يوهانسون في الدقيقة 61. وسيقام لقاء الإياب بين المنتخبين في ملعب سان سيرو بمدينة ميلان الاثنين المقبل.

وبهذا الفوز يكفي السويد لتتأهل الفوز أو التعادل بأي نتيجة، أو الهزيمة بفارق هدف بشرط التسجيل في لقاء الإياب، بينما يحتاج منتخب إيطاليا للفوز بفارق أكثر من هدف على ملعبه لحجز مقعده في مونديال روسيا.
 
وكان المنتخب السويدي فشل في الحصول على بطاقة التأهل المباشر للمونديال بعدما احتل المركز الثاني في المجموعة الأولى برصيد 19 نقطة بفارق أربع خلف المنتخب الفرنسي المتصدر، وبفارق الأهداف أمام المنتخب  الهولندي. 
     
في المقابل فشل المنتخب الإيطالي في التأهل مباشرة للمونديال احتل المركز الثاني في المجموعة السابعة برصيد  23 نقطة بفارق خمس نقاط عن المنتخب الإسباني المتصدر وعشر نقاط أمام المنتخب الألباني. 
      
     

المصدر : وكالات

شارك برأيك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الجزيرة وإنما تعبر عن رأي أصحابها

تعليقات مختارة

تعليق برشلونة على إيقاف ميسي

لا حاجة هنا لِقُرّآء شفاة

لمن يعلم بها وهو يَرطُن ألأسبانيه بنزعة عدائيه اكتفت بها ألـ"فيفا"بأربع مباريات قد تَطالُ تلك العقوبة مَجدَ ميسي."وتؤثر علي مستقبله.!الحكم المساعد:مارسيلو فانغاسي."لا يستطيع نقل ما قاله ميسي."وببساطة لأنه لا يعرف اللغة ألأسبانية التي يتكلمها ميسي."لغته الأُم.!أما الحكم فلغته البرتغالية..فلن يستطيع فهم إلا ترطيش لـِ كلمات بذيئة بالأسبانية إن كان يفهم القليل منها.؟وهذا ما أتضح من الفيديو بنظرات ميسي."العدوانية التي عاين بها الحكم.؟وعليه الاعتذار للحكم وللنادي ولجمهوره وللأرجنتين بدل الشد علي يديه؟