رياضة الجزيرة



إيطاليا خسرت ذهابا من السويد وسقطت إيابا في فخ التعادل (رويترز)
لأول مرة منذ 1958 يغيب منتخب إيطاليا عن المونديال بعد سقوطه مساء الاثنين بفخ التعادل السلبي أمام ضيفه السويد في إياب الملحق الأوروبي النهائي المؤهل لمونديال روسيا في ملعب سان سيرو، وكان "الآزوري" خسر ذهابا يوم الجمعة الماضي بهدف في أستوكهولم.

وفشل نجوم المنتخب الإيطالي طيلة التسعين دقيقة في فك شفرة خط دفاع المنتخب السويدي الذي كان منظما ووقف سدا منيعا بوجه الهجمات الكثيفة التي شنها الإيطاليون على أرضهم وبين جماهيرهم.

يذكر أن منتخب إيطاليا لم يخض النسخة الأولى من بطولة كأس العالم التي استضافتها أوروغواي في 1930، لكنه شارك في جميع البطولات التالية باستثناء فشله في التأهل لنهائيات 1958 بالسويد.

المصدر : وكالات

شارك برأيك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الجزيرة وإنما تعبر عن رأي أصحابها

تعليقات مختارة

تعليق برشلونة على إيقاف ميسي

لا حاجة هنا لِقُرّآء شفاة

لمن يعلم بها وهو يَرطُن ألأسبانيه بنزعة عدائيه اكتفت بها ألـ"فيفا"بأربع مباريات قد تَطالُ تلك العقوبة مَجدَ ميسي."وتؤثر علي مستقبله.!الحكم المساعد:مارسيلو فانغاسي."لا يستطيع نقل ما قاله ميسي."وببساطة لأنه لا يعرف اللغة ألأسبانية التي يتكلمها ميسي."لغته الأُم.!أما الحكم فلغته البرتغالية..فلن يستطيع فهم إلا ترطيش لـِ كلمات بذيئة بالأسبانية إن كان يفهم القليل منها.؟وهذا ما أتضح من الفيديو بنظرات ميسي."العدوانية التي عاين بها الحكم.؟وعليه الاعتذار للحكم وللنادي ولجمهوره وللأرجنتين بدل الشد علي يديه؟