رئيس الاتحاد السعودي: قادرون على التأهل بمونديال روسيا

MOSCOW, RUSSIA - DECEMBER 01: A general view during the Final Draw for the 2018 FIFA World Cup Russia at the State Kremlin Palace on December 1, 2017 in Moscow, Russia. (Photo by Shaun Botterill/Getty Images)
السعودية في مجموعة صعبة إلى جانب روسيا ومصر وأورغواي (غيتي)

أبدى رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم عادل عزت رضاه عن نتيجة قرعة كأس العالم المقرر إقامتها في روسيا العام المقبل، التي وضعت المنتخب السعودي في المجموعة الأولى إلى جانب منتخبات روسيا ومصر وأورغواي، متحدثا عن ثقته بقدرة المنتخب على تقديم مستويات مميزة ونتائج تؤهله إلى الدور الثاني.

ونقل موقع المنتخب السعودي على تويتر عن عزت قوله في تصريح صحفي "سعيد لكون القرعة قد وضعتنا في مباراة الافتتاح أمام المنتخب الروسي، وسعيد لأنها فرضت مواجهتنا للمنتخب المصري الشقيق".

وأضاف أن "مباريات الافتتاح عادة ما تخطف الأضواء، ولذلك سيكون المنتخب السعودي في واجهة الحدث الأبرز في المونديال، وهو أمر إيجابي من أكثر من زاوية، ومواجهتنا للمنتخب المصري في هذه المجموعة قد تكون فرصة ليعبر أحدنا إلى الدور الثاني، بل إنني لا أبالغ إن قلت إن المنتخبين قد 
يحالفهما التوفيق في العبور معا".

وأكد عزت أن الاتحاد سيوفر كافة الإمكانات للمنتخب كي يستعد لهذه البطولة، وجدد ثقته بلاعبي المنتخب في تقديم حضور يليق بالسعودية في الحدث العالمي وتكرار ما قدمه الجيل الذي شارك في مونديال الولايات المتحدة عام 1994.

وسبق للسعودية أن واجهت منتخبين عربيين في نهائيات كأس العالم من قبل وهما المغرب في الولايات المتحدة عام 1994 وتونس في ألمانيا عام 2006.

المصدر : وكالات