نجوم العالم يشعلون "تويتر" بعد قرعة المونديال

Soccer Football - 2018 FIFA World Cup Draw - State Kremlin Palace, Moscow, Russia - December 1, 2017 General view of the FIFA World Cup trophy during the draw REUTERS/Maxim Shemetov
حلم المونديال يستحوذ على اهتمام عشاق الكرة (رويترز)

تباينت ردود أفعال نجوم كرة القدم الحاليين والسابقين في مختلف دول العالم عبر صفحاتهم الشخصية بموقع تويتر، بعدما كشف الستار عن مجموعات النسخة القادمة لكأس العالم التي ستقام في روسيا الصيف المقبل.

وقال الحارس المصري عصام الحضري على صفحته الشخصية "مصر، السعودية، روسيا، أورغواي.. يا هلا بالسعودية أول مرة نكون مع بعض في المونديال وفي مجموعة واحدة.. نقدر نعملها ونسطر تاريخ جديد للعرب".

ووجه محمد النني لاعب أرسنال الإنجليزي رسالة إلى ثنائي أورغواي لويس سواريز وأدينسون كافاني قائلًا "استعدوا جيدًا لمواجهة الفراعنة.. نحن لسنا مجرد 11 لاعبا.. نحن 100 مليون مصري".

وقال النجم السابق أحمد حسام ميدو "مجموعتنا متوسطة ولكنها معقدة!! روسيا صاحبة الأرض وأورغواي فريق صعب جدًا، وعن نفسي كنت أتمنى أن نبعد عن السعودية في مباراة مع فريق منظم ومباراة بها حساسيات كبيرة".

من جانبه، قال الحارس السعودي السابق محمد الدعيع "إن شاء الله راح يتكرر إنجاز 1994 باجتياز مرحلة المجموعات، وأتوقع أكثر بإذن الله".

وقال المغربي المهدي بنعطية نجم يوفنتوس الإيطالي "دائما المغرب، نلقاكم في روسيا". كما عبر الحارس منير المحمدي "مرتاح للقرعة، وأتطلع لخوض المباراة الأولى في كأس العالم أمام إيران".

وقال النجم الألماني توماس مولر "مجموعتنا مثيرة للاهتمام"، بينما كتب الفرنسي أنطوان غريزمان "بغض النظر عن خصومنا، سوف نكون على استعداد للمونديال".

ونشر الكرواتي إيفان راكيتيتش تغريدة قال فيها "مجموعتنا صعبة، ولكني متحمس وواثق من قدرتنا على تقديم أداء رائع".

وقال السويسري ستيفان ليختشتاينر "جاهزون لارتداء قميص منتخب بلادنا أمام البرازيل وكوستاريكا وصربيا".

واختار البولندي روبرت ليفاندوفسكي أن يتوجه برسالة إلى متابعيه قائلا "آخر بطولة كأس عالم لي.. أود أن تتذكروني في مونديال روسيا".

واكتفى قائد المنتخب الإسباني أندريس إنييستا بالقول "مجموعتنا مثيرة مع البرتغال والمغرب وإيران".

المصدر : وكالات