رياضة الجزيرة



نوير يحاول جاهدا التعافي من إصابة أبعدته عن الملاعب منذ سبتمبر/أيلول الماضي (غيتي)

ذكر تقرير إخباري اليوم الاثنين أن نجم حراسة المرمى الألماني مانويل نوير يواجه انتكاسة، في الوقت الذي  يسعى فيه جاهدا لاستعادة لياقته بهدف اللحاق بقائمة المنتخب الألماني في كأس العالم 2018 لكرة القدم بروسيا.

وذكرت صحيفة "بيلد" الألمانية اليوم الاثنين أن حارس مرمى بايرن ميونيخ الذي يغيب عن الملاعب منذ سبتمبر/أيلول الماضي بسبب إصابة في القدم، كان يأمل العودة للملاعب من خلال المباراة الأخيرة لبايرن في الموسم الحالي للدوري الألماني (بوندسليغا) والمقررة أمام شتوتغارت السبت المقبل.

لكن مصادر بالنادي كشفت لصحيفة بيلد عن أن الشكوك تحوم بشكل كبير حول إمكانية مشاركة الحارس نوير أمام شتوتغارت.

ومن المفترض أن يعلن مدرب المنتخب الألماني يواخيم لوف قائمته المبدئية للمونديال في 15 مايو/أيار الجاري.

ورغم عدم عودته للملاعب حتى الآن، لا يزال متوقعا أن يكون نوير ضمن قائمة المنتخب الألماني الذي يتأهب لمشوار الحفاظ على لقب كأس العالم.

وقال مدير المنتخب أوليفر بيرهوف "لا يوجد موعد محدد لعودته (نوير) للمشاركة، ولكن موعد الحسم المؤكد هو الرابع من يونيو/حزيران الذي يجب فيه إعلان قائمة نهائية من 23 لاعبا لخوض المونديال".

ويواجه بايرن ميونيخ فريق آينتراخت فرانكفورت في نهائي كأس ألمانيا في 19 مايو/أيار الجاري، كما يخوض المنتخب الألماني مباراتين وديتين أمام المنتخبين النمساوي والسعودي في الثاني والثامن من يونيو/حزيران المقبل استعدادا للمونديال.

وتنطلق نهائيات كأس العالم بروسيا في 14 يونيو/حزيران، ويستهل المنتخب الألماني مشوار الدفاع عن اللقب بمواجهة نظيره المكسيكي في 17 من الشهر نفسه.

ويعد مارك-أندري تير شتيغن حارس مرمى برشلونة الإسباني أبرز الخيارات البديلة لنوير في حالة عدم جاهزية الأخير للمونديال، ويليه بيرند لينو حارس باير ليفركوزن، في حين ابتعد كيفن تراب حارس باريس سان جيرمان عن إطار الترشيحات في ظل عدم مشاركته بشكل منتظم مع ناديه.

ويعد زفن أولريش -الذي يشارك مكان نوير في حراسة بايرن- مرشحا لدى يواخيم لوف، علما بأنه واجه انتقادات حادة خلال الأيام الماضية إثر خطأ فادح ارتكبه في مواجهة ريال مدريد الإسباني بالدور نصف النهائي لدوري الأبطال.

المصدر : وكالات

رياضات

الإن بي إي (NBA)
بطولات دولية
الفورمولا 1 (F1)
الموتو جي بي (Moto GB)
سباقات الرالي
بطولات الغراند سلام
بطولة رابطة محترفي التنس
بطولة رابطة محترفات التنس
أولمبياد ريو

تعليقات مختارة

تعليق برشلونة على إيقاف ميسي

لا حاجة هنا لِقُرّآء شفاة

لمن يعلم بها وهو يَرطُن ألأسبانيه بنزعة عدائيه اكتفت بها ألـ"فيفا"بأربع مباريات قد تَطالُ تلك العقوبة مَجدَ ميسي."وتؤثر علي مستقبله.!الحكم المساعد:مارسيلو فانغاسي."لا يستطيع نقل ما قاله ميسي."وببساطة لأنه لا يعرف اللغة ألأسبانية التي يتكلمها ميسي."لغته الأُم.!أما الحكم فلغته البرتغالية..فلن يستطيع فهم إلا ترطيش لـِ كلمات بذيئة بالأسبانية إن كان يفهم القليل منها.؟وهذا ما أتضح من الفيديو بنظرات ميسي."العدوانية التي عاين بها الحكم.؟وعليه الاعتذار للحكم وللنادي ولجمهوره وللأرجنتين بدل الشد علي يديه؟