آخر تحديث: 2018/6/10 الساعة 16:52 (مكة المكرمة) الموافق 1439/9/27 هـ
رياضة الجزيرة



صلاح يحمل آمال ملايين المصريين في مونديال روسيا (رويترز)

أكد نجم منتخب مصر لكرة القدم محمد صلاح أنه وزملاءه يحلمون بكتابة تاريخ جديد وتحقيق شيء مختلف بعد نجاحهم في التأهل لكأس العالم في روسيا.

وقال صلاح في تصريح لموقع الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) "نعم كان هناك ضغط علينا للتأهل، وبالطبع يمكن أن نقول لقد تأهلنا وهذا كل شيء".

وأضاف "لكن بالنسبة لي الأمر مختلف، نريد كتابة تاريخ جديد وتحقيق شيء مختلف، الضغط هو أن نحقق شيئا مختلفا عما فعلناه من قبل، ليس فقط لنذهب ونلعب ثلاث مباريات ثم شكرا جزيلا، عقلي لا يستوعب هذا أبدا".

ويلعب منتخب مصر في المجموعة الأولى بالمونديال الروسي الذي ينطلق الخميس المقبل بجانب أوروغواي والسعودية وروسيا.

ويواصل صلاح التعافي من إصابة في الكتف أخرجته من مباراة النهائي بدوري أبطال أوروبا قبل أسبوعين، ويأمل المصريون في أن يستعيد نجم ليفربول عافيته قبل أولى مباريات الفراعنة في المونديال الجمعة المقبل أمام أوروغواي.

 

المصدر : وكالات

رياضات

الإن بي إي (NBA)
بطولات دولية
الفورمولا 1 (F1)
الموتو جي بي (Moto GB)
سباقات الرالي
بطولات الغراند سلام
بطولة رابطة محترفي التنس
بطولة رابطة محترفات التنس
أولمبياد ريو

تعليقات مختارة

تعليق برشلونة على إيقاف ميسي

لا حاجة هنا لِقُرّآء شفاة

لمن يعلم بها وهو يَرطُن ألأسبانيه بنزعة عدائيه اكتفت بها ألـ"فيفا"بأربع مباريات قد تَطالُ تلك العقوبة مَجدَ ميسي."وتؤثر علي مستقبله.!الحكم المساعد:مارسيلو فانغاسي."لا يستطيع نقل ما قاله ميسي."وببساطة لأنه لا يعرف اللغة ألأسبانية التي يتكلمها ميسي."لغته الأُم.!أما الحكم فلغته البرتغالية..فلن يستطيع فهم إلا ترطيش لـِ كلمات بذيئة بالأسبانية إن كان يفهم القليل منها.؟وهذا ما أتضح من الفيديو بنظرات ميسي."العدوانية التي عاين بها الحكم.؟وعليه الاعتذار للحكم وللنادي ولجمهوره وللأرجنتين بدل الشد علي يديه؟