آخر تحديث: 2018/6/11 الساعة 20:05 (مكة المكرمة) الموافق 1439/9/28 هـ
رياضة الجزيرة



أسطورة الكرة البرازيلية رونالدو (رويترز)
أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) اليوم الاثنين أن أسطورة الكرة البرازيلية رونالدو سيشارك الخميس المقبل في حفل افتتاح بطولة كأس العالم 2018 بروسيا.

من جانبه أكد رونالدو -الفائز بلقب المونديال عامي 1994 و2002- أن حفل افتتاح المونديال كان دائما شيئا مميزا.

وقال اللاعب السابق لنادي ريال مدريد إنه "لا أحد يعرف ماذا سيحدث خلال الأسابيع الأربعة المقبلة، ولكن الجميع يثق بأنه شيء سيبقى في الذاكرة". 

ومن المنتظر أن يحضر الرئيس الروسي فلاديمير بوتين أيضا حفل افتتاح المونديال. 

وينطلق المونديال الخميس المقبل في الساعة الثالثة مساءا بتوقيت غرينتش بمباراة بين البلد المضيف روسيا والمنتخب السعودي على ملعب لوجنيكي في العاصمة الروسية موسكو، الذي يشهد أيضا إقامة حفل افتتاح البطولة قبل نصف ساعة من انطلاق المباراة الأولى. 

المصدر : الألمانية

رياضات

الإن بي إي (NBA)
بطولات دولية
الفورمولا 1 (F1)
الموتو جي بي (Moto GB)
سباقات الرالي
بطولات الغراند سلام
بطولة رابطة محترفي التنس
بطولة رابطة محترفات التنس
أولمبياد ريو

تعليقات مختارة

تعليق برشلونة على إيقاف ميسي

لا حاجة هنا لِقُرّآء شفاة

لمن يعلم بها وهو يَرطُن ألأسبانيه بنزعة عدائيه اكتفت بها ألـ"فيفا"بأربع مباريات قد تَطالُ تلك العقوبة مَجدَ ميسي."وتؤثر علي مستقبله.!الحكم المساعد:مارسيلو فانغاسي."لا يستطيع نقل ما قاله ميسي."وببساطة لأنه لا يعرف اللغة ألأسبانية التي يتكلمها ميسي."لغته الأُم.!أما الحكم فلغته البرتغالية..فلن يستطيع فهم إلا ترطيش لـِ كلمات بذيئة بالأسبانية إن كان يفهم القليل منها.؟وهذا ما أتضح من الفيديو بنظرات ميسي."العدوانية التي عاين بها الحكم.؟وعليه الاعتذار للحكم وللنادي ولجمهوره وللأرجنتين بدل الشد علي يديه؟