رياضة الجزيرة



صلاح: الأمور تسير على ما يرام وسنرى ما سيحدث في الأيام المقبلة (رويترز)
خاض اليوم محمد صلاح أول حصة تدريب مع منتخب مصر في غروزني منذ تعرضه لإصابة بالكتف في نهائي دوري أبطال أوروبا.

وأجرى صلاح تدريبات بمفرده استعدادا لمواجهة أوروغواي الأولى في كأس العالم لكرة القدم في روسيا الجمعة المقبل.

ونشر الاتحاد المصري للعبة عبر صفحته في فيسبوك فيديو لصلاح وهو يتدرب على تحريك الذراعين والكتفين في ملعب أخمات (أحمد) أرينا تحت إشراف الجهاز الطبي.

وتدرب منتخب "الفراعنة" في الملعب نفسه وسط أجواء ممطرة لليوم الثاني على التوالي بعد وصوله لروسيا لخوض النهائيات بعد غياب 28 عاما.

ويأمل صلاح في اللحاق بمباراة أوروغواي في يوم احتفاله بعيد ميلاده الـ 26، وقال للصحفيين أمس الأحد في الشيشان "أستعد بشكل جيد والأمور تسير على ما يرام وسنرى ما سيحدث في الأيام المقبلة".

وأصيب صلاح هداف الدوري الإنجليزي الممتاز في الموسم الماضي في الكتف أثناء خسارة ليفربول 3-1 أمام ريال مدريد الشهر الماضي بعد التحام مع المدافع سيرجيو راموس.

وتنافس مصر في المجموعة الأولى مع روسيا صاحبة الضيافة وأوروغواي والسعودية بالمجموعة الأولى.

المصدر : رويترز

رياضات

الإن بي إي (NBA)
بطولات دولية
الفورمولا 1 (F1)
الموتو جي بي (Moto GB)
سباقات الرالي
بطولات الغراند سلام
بطولة رابطة محترفي التنس
بطولة رابطة محترفات التنس
أولمبياد ريو

تعليقات مختارة

تعليق برشلونة على إيقاف ميسي

لا حاجة هنا لِقُرّآء شفاة

لمن يعلم بها وهو يَرطُن ألأسبانيه بنزعة عدائيه اكتفت بها ألـ"فيفا"بأربع مباريات قد تَطالُ تلك العقوبة مَجدَ ميسي."وتؤثر علي مستقبله.!الحكم المساعد:مارسيلو فانغاسي."لا يستطيع نقل ما قاله ميسي."وببساطة لأنه لا يعرف اللغة ألأسبانية التي يتكلمها ميسي."لغته الأُم.!أما الحكم فلغته البرتغالية..فلن يستطيع فهم إلا ترطيش لـِ كلمات بذيئة بالأسبانية إن كان يفهم القليل منها.؟وهذا ما أتضح من الفيديو بنظرات ميسي."العدوانية التي عاين بها الحكم.؟وعليه الاعتذار للحكم وللنادي ولجمهوره وللأرجنتين بدل الشد علي يديه؟