رياضة الجزيرة



غاب الظهير الإسباني داني كارفخال عن تدريبات منتخب بلاده اليوم الاثنين في مدينة كراسنودار الروسية إثر معاناته من إصابة عضلية ليتقرر غيابه عن المباراة الأولى للماتادور في كأس العالم أمام البرتغال والمقررة يوم الجمعة المقبل.

وتعرض كارفخال للإصابة بالفخذ الأيمن في 26 مايو/أيار الماضي خلال نهائي دوري أبطال أوروبا التي جمعت بين ريال مدريد وليفربول وانتهت بفوز الملكي 3-1، وبعد ذلك كشفت الفحوصات أن الإصابة أقل خطورة مما كان متوقعا ليقرر المدير الفني "للروخا" جولين لوبيتيغي الإبقاء على اللاعب ضمن القائمة النهائية لفريقه المشارك في المونديال.

وانخرط كارفاخال في أداء تدريبات خاصة بعيدا عن التدريبات الجماعية للمنتخب الإسباني، حيث من المتوقع أن يغيب عن مباراة البرتغال، ولكنه على الأرجح سيكون في حالة جيدة قبل مباراة إيران في الـ20 من الشهر الجاري ثاني لقاءات إسبانيا في دور المجموعات.

وسيكون ألفارو أدريوزولا لاعب ريال سوسيداد الخيار الأول للوبيتيغي للدفع به في مباراة البرتغال، في حين سيكون ناتشو فيرنانديز نجم ريال مدريد الخيار الثاني للمدرب الإسباني إذا ما أراد الاستعانة بخدمات لاعب صاحب نزعة دفاعية.

المصدر : وكالات

رياضات

الإن بي إي (NBA)
بطولات دولية
الفورمولا 1 (F1)
الموتو جي بي (Moto GB)
سباقات الرالي
بطولات الغراند سلام
بطولة رابطة محترفي التنس
بطولة رابطة محترفات التنس
أولمبياد ريو

تعليقات مختارة

تعليق برشلونة على إيقاف ميسي

لا حاجة هنا لِقُرّآء شفاة

لمن يعلم بها وهو يَرطُن ألأسبانيه بنزعة عدائيه اكتفت بها ألـ"فيفا"بأربع مباريات قد تَطالُ تلك العقوبة مَجدَ ميسي."وتؤثر علي مستقبله.!الحكم المساعد:مارسيلو فانغاسي."لا يستطيع نقل ما قاله ميسي."وببساطة لأنه لا يعرف اللغة ألأسبانية التي يتكلمها ميسي."لغته الأُم.!أما الحكم فلغته البرتغالية..فلن يستطيع فهم إلا ترطيش لـِ كلمات بذيئة بالأسبانية إن كان يفهم القليل منها.؟وهذا ما أتضح من الفيديو بنظرات ميسي."العدوانية التي عاين بها الحكم.؟وعليه الاعتذار للحكم وللنادي ولجمهوره وللأرجنتين بدل الشد علي يديه؟