آخر تحديث: 2018/6/12 الساعة 21:16 (مكة المكرمة) الموافق 1439/9/29 هـ
رياضة الجزيرة



قال أنطوان غريزمان لاعب المنتخب الفرنسي إنه وزملاءه في المنتخب يهدفون إلى تحقيق المجد في كأس العالم الذي ينطلق الخميس، بينما لم يوضح أي شيء بشأن مستقبله.

وأكد نجم أتلتيكو مدريد أن "اللقب هو هدفنا؛ لقد اكتسبنا خبرات كبيرة في كأس العالم 2014 ويورو 2016، والآن هناك بطولة جديدة، وحلم جيد".

وخرجت فرنسا من دور الثمانية في مونديال 2014، وفي 2016 خسرت المباراة النهائية لليورو أمام البرتغال، وتوج وقتها غريزمان بلقب الهداف بستة أهداف، وحصل على لقب أفضل لاعب في البطولة.

ويلعب منتخب فرنسا، الفائز بلقب المونديال في 1998، في المجموعة الثالثة بجانب منتخبات بيرو والدانمارك وأستراليا.

وشاعت مخاوف خلال التدريبات في وقت لاحق اليوم جراء إصابة كيليان مبابي، مهاجم باريس سان جيرمان في كاحله الأيسر واضطراره للخروج من المران. ولم يتضح على الفور إذا كان سيفقد مكانه في التشكيلة الرئيسية للمنتخب الفرنسي الذي سيخوض أولى مبارياته السبت المقبل ضد أستراليا.

وسيكون الفوز بكأس العالم أول ألقاب غريزمان الدولية بعد النجاح الذي حققه مع فريق أتلتيكو مدريد من خلال التسجيل مرتين وحصوله على لقب رجل المباراة في نهائي الدوري الأوروبي أمام أولمبيك مارسيليا، التي انتهت بفوز "الروخيبلانكوس" بثلاثية نظيفة الشهر الماضي.

وكان غريزمان محور الإشاعات باقتراب انتقاله لفريق برشلونة مقابل مئة مليون يورو، قيمة الشرط الجزائي في عقده، ولكنه ما زال لا يريد كشف أي شيء.

وقال إنه يعلم "أن هناك العديد من الأشخاص الذين ينتظرون القرار، ولكنه لن يكون اليوم، هذا ليس الوقت أو المكان المناسبين لقول هذا".

المصدر : وكالات

رياضات

الإن بي إي (NBA)
بطولات دولية
الفورمولا 1 (F1)
الموتو جي بي (Moto GB)
سباقات الرالي
بطولات الغراند سلام
بطولة رابطة محترفي التنس
بطولة رابطة محترفات التنس
أولمبياد ريو

تعليقات مختارة

تعليق برشلونة على إيقاف ميسي

لا حاجة هنا لِقُرّآء شفاة

لمن يعلم بها وهو يَرطُن ألأسبانيه بنزعة عدائيه اكتفت بها ألـ"فيفا"بأربع مباريات قد تَطالُ تلك العقوبة مَجدَ ميسي."وتؤثر علي مستقبله.!الحكم المساعد:مارسيلو فانغاسي."لا يستطيع نقل ما قاله ميسي."وببساطة لأنه لا يعرف اللغة ألأسبانية التي يتكلمها ميسي."لغته الأُم.!أما الحكم فلغته البرتغالية..فلن يستطيع فهم إلا ترطيش لـِ كلمات بذيئة بالأسبانية إن كان يفهم القليل منها.؟وهذا ما أتضح من الفيديو بنظرات ميسي."العدوانية التي عاين بها الحكم.؟وعليه الاعتذار للحكم وللنادي ولجمهوره وللأرجنتين بدل الشد علي يديه؟