آخر تحديث: 2018/6/12 الساعة 18:08 (مكة المكرمة) الموافق 1439/9/29 هـ
رياضة الجزيرة



هازارد خرج مصابا في الدقيقة السبعين من مواجهة بلجيكا وكوستاريكا الودية

قال مدرب منتخب بلجيكا روبرتو مارتينيز إنه "لا يوجد شيء يدعو للقلق" بشأن لياقة قائد الفريق ونجم تشلسي إيدن هازارد بعد أن غادر الملعب وهو يعرج خلال فوز بلاده على كوستاريكا في آخر مبارياتها الودية قبل كأس العالم لكرة القدم.

واستبدل هازارد في الدقيقة السبعين من فوز بلجيكا 4-1 في بروكسل أمس الاثنين لكن مارتينيز يتوقع أن يكون لاعب "البلوز" جاهزا لبدء مشوار كأس العالم في روسيا.

وأبلغ المدرب الإسباني الصحفيين أن "إيدن بخير، عانى من مشكلة بسيطة، لكن لا شيء يدعو للقلق. استمتعت حقا بأدائه، كان قويا وحاسما وساحرا". وأضاف أنه "في نهاية المطاف غادر الملعب بسبب... كدمة في قدمه".

وتتجه بلجيكا إلى البطولة بسجل يخلو من الهزائم في 19 مباراة، وستواجه بنما في مباراتها الافتتاحية بالمجموعة السابعة الاثنين القادم، وتضم المجموعة أيضا إنجلترا وتونس.

المصدر : وكالات

رياضات

الإن بي إي (NBA)
بطولات دولية
الفورمولا 1 (F1)
الموتو جي بي (Moto GB)
سباقات الرالي
بطولات الغراند سلام
بطولة رابطة محترفي التنس
بطولة رابطة محترفات التنس
أولمبياد ريو

تعليقات مختارة

تعليق برشلونة على إيقاف ميسي

لا حاجة هنا لِقُرّآء شفاة

لمن يعلم بها وهو يَرطُن ألأسبانيه بنزعة عدائيه اكتفت بها ألـ"فيفا"بأربع مباريات قد تَطالُ تلك العقوبة مَجدَ ميسي."وتؤثر علي مستقبله.!الحكم المساعد:مارسيلو فانغاسي."لا يستطيع نقل ما قاله ميسي."وببساطة لأنه لا يعرف اللغة ألأسبانية التي يتكلمها ميسي."لغته الأُم.!أما الحكم فلغته البرتغالية..فلن يستطيع فهم إلا ترطيش لـِ كلمات بذيئة بالأسبانية إن كان يفهم القليل منها.؟وهذا ما أتضح من الفيديو بنظرات ميسي."العدوانية التي عاين بها الحكم.؟وعليه الاعتذار للحكم وللنادي ولجمهوره وللأرجنتين بدل الشد علي يديه؟