آخر تحديث: 2018/6/13 الساعة 18:17 (مكة المكرمة) الموافق 1439/9/30 هـ
رياضة الجزيرة



لوبيتيغي سيتفرع لتدريب ريال مدريد بعد رحيله من تدريب إسبانيا (غيتي)

فاجأ الاتحاد الإسباني لكرة القدم الجميع بإعلانه إقالة المدرب جوليان لوبيتيغي من تدريب المنتخب الإسباني قبل 48 ساعة من مواجهة البرتغال في أول مباراة للماتادور في المونديال، غير أن إدارة نادي ريال مدريد كانت الأسعد بهذا الخبر.

وأعلن ريال مدريد أمس الأربعاء التعاقد مع لوبيتيغي من أجل تدريب الفريق بعد كأس العالم التي تقام في روسيا بداية من غد الخميس إلى غاية 15 يوليو/تموز المقبل.

وكانت إدارة النادي الملكي تستعد لدفع مليوني يورو قيمة الشرط الجزائي للاتحاد الإسباني، غير أن إقالة لوبيتيغي أعفت الإدارة من دفع هذا المبلغ، وفقا لما ذكرته صحيفة ماركا الإسبانية.

كما سيتسنى للمدرب الجديد لريال مدريد التفرغ لمنصبه الجديد والانطلاق في تحضير الموسم المقبل مع الفصل بالملفات المفتوحة التي تركها المدرب السابق زين الدين زيدان.

وسيجد لوبيتيغي نفسه أمام عدد من التحديات في القريب العاجل، خاصة ما تعلق منها بالفصل في قائمة المغادرين والقادمين إلى الفريق، ووضع حد لقضية النجم الأول للفريق كريستيانو رونالدو، وتقديم الضمانات للاعبين آخرين، وفي مقدمتهم الويلزي غاريث بيل.

المصدر : مواقع إلكترونية

رياضات

الإن بي إي (NBA)
بطولات دولية
الفورمولا 1 (F1)
الموتو جي بي (Moto GB)
سباقات الرالي
بطولات الغراند سلام
بطولة رابطة محترفي التنس
بطولة رابطة محترفات التنس
أولمبياد ريو

تعليقات مختارة

تعليق برشلونة على إيقاف ميسي

لا حاجة هنا لِقُرّآء شفاة

لمن يعلم بها وهو يَرطُن ألأسبانيه بنزعة عدائيه اكتفت بها ألـ"فيفا"بأربع مباريات قد تَطالُ تلك العقوبة مَجدَ ميسي."وتؤثر علي مستقبله.!الحكم المساعد:مارسيلو فانغاسي."لا يستطيع نقل ما قاله ميسي."وببساطة لأنه لا يعرف اللغة ألأسبانية التي يتكلمها ميسي."لغته الأُم.!أما الحكم فلغته البرتغالية..فلن يستطيع فهم إلا ترطيش لـِ كلمات بذيئة بالأسبانية إن كان يفهم القليل منها.؟وهذا ما أتضح من الفيديو بنظرات ميسي."العدوانية التي عاين بها الحكم.؟وعليه الاعتذار للحكم وللنادي ولجمهوره وللأرجنتين بدل الشد علي يديه؟