آخر تحديث: 2018/6/13 الساعة 21:07 (مكة المكرمة) الموافق 1439/9/30 هـ
رياضة الجزيرة



الأنظار موجهة إلى متحف الأرميتاج حيث يوجد القط "أخيل" (رويترز)

توقع القط "أخيل" نتيجة المباراة الافتتاحية بين روسيا والسعودية غدا الخميس، في أول حضور له في مونديال روسيا والذي سيكون أحد أبرز نجومه بعد اختياره من قبل لجنة التنظيم.

واختارت لجنة التنظيم القط أخيل، الذي يوجد بمتحف الأرميتاج في مدينة سان بطرسبرغ، ليكون أيقونة التوقعات خلال كأس العالم الذي ستستضيفه روسيا بداية من الغد إلى 15 يوليو/تموز المقبل.

وخلال مراسم احتفالية اليوم الأربعاء, اختار القط روسيا للفوز بالمباراة الافتتاحية غدا الخميس.

ووضع أمام أخيل -الذي تمت الاستعانة به أيضا لتوقع نتائج مباريات كأس القارات التي أقيمت بروسيا العام الماضي- صحنان من الطعام لتناول أحدهما، حيث يحمل أحدهما العلم الروسي ويحمل الثاني العلم السعودي، ليختار دون تردد علم أصحاب الأرض.

ونجح القط في توقع نتائج ثلاث مباريات في بطولة كأس القارات من إجمالي أربعة لقاءات أقيمت في المدينة الروسية، حيث تنبأ بالنتائج الصحيحة لمباراتي الافتتاح والختام.

المصدر : وكالات

رياضات

الإن بي إي (NBA)
بطولات دولية
الفورمولا 1 (F1)
الموتو جي بي (Moto GB)
سباقات الرالي
بطولات الغراند سلام
بطولة رابطة محترفي التنس
بطولة رابطة محترفات التنس
أولمبياد ريو

تعليقات مختارة

تعليق برشلونة على إيقاف ميسي

لا حاجة هنا لِقُرّآء شفاة

لمن يعلم بها وهو يَرطُن ألأسبانيه بنزعة عدائيه اكتفت بها ألـ"فيفا"بأربع مباريات قد تَطالُ تلك العقوبة مَجدَ ميسي."وتؤثر علي مستقبله.!الحكم المساعد:مارسيلو فانغاسي."لا يستطيع نقل ما قاله ميسي."وببساطة لأنه لا يعرف اللغة ألأسبانية التي يتكلمها ميسي."لغته الأُم.!أما الحكم فلغته البرتغالية..فلن يستطيع فهم إلا ترطيش لـِ كلمات بذيئة بالأسبانية إن كان يفهم القليل منها.؟وهذا ما أتضح من الفيديو بنظرات ميسي."العدوانية التي عاين بها الحكم.؟وعليه الاعتذار للحكم وللنادي ولجمهوره وللأرجنتين بدل الشد علي يديه؟