رياضة الجزيرة



قنوات "بي أوت كيو" تبث مباريات المونديال بشكل غير قانوني وتتعدى على حقوق "بي إن سبورتس" (غيتي)

أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) أنه يبحث جميع الخيارات لوقف الانتهاكات التي تقوم بها قنوات "بي أوت كيو" التي تعتدي على حقوق بث تملكها شبكة "بي إن سبورتس".

وقال الفيفا في بيان اليوم الجمعة إنه يبحث جميع الخيارات لوقف انتهاكات "بي أوت كيو" التي تقرصن مباريات كأس العالم الجارية في روسيا وتبثها بشكل غير قانوني.

ونفى الفيفا حصول "بي أوت كيو" على أي حقوق منه لبث أي حدث ينظمه الاتحاد الدولي لكرة القدم.

وطالبت شبكة "بي إن سبورتس" في وقت سابق من الفيفا التدخل من أجل وضع حد لانتهاكات القنوات المقرصنة لحقوق تمتلكها حصريا في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

يذكر أن الشبكة القطرية أعلنت أمس توفير 22 مباراة من مباريات كأس العالم مجانا للمشاهدين العرب. وبدأ العرض أمس ببث حفل الافتتاح والمباراة الأولى بين روسيا والسعودية.

المصدر : الجزيرة

رياضات

الإن بي إي (NBA)
بطولات دولية
الفورمولا 1 (F1)
الموتو جي بي (Moto GB)
سباقات الرالي
بطولات الغراند سلام
بطولة رابطة محترفي التنس
بطولة رابطة محترفات التنس
أولمبياد ريو

تعليقات مختارة

تعليق برشلونة على إيقاف ميسي

لا حاجة هنا لِقُرّآء شفاة

لمن يعلم بها وهو يَرطُن ألأسبانيه بنزعة عدائيه اكتفت بها ألـ"فيفا"بأربع مباريات قد تَطالُ تلك العقوبة مَجدَ ميسي."وتؤثر علي مستقبله.!الحكم المساعد:مارسيلو فانغاسي."لا يستطيع نقل ما قاله ميسي."وببساطة لأنه لا يعرف اللغة ألأسبانية التي يتكلمها ميسي."لغته الأُم.!أما الحكم فلغته البرتغالية..فلن يستطيع فهم إلا ترطيش لـِ كلمات بذيئة بالأسبانية إن كان يفهم القليل منها.؟وهذا ما أتضح من الفيديو بنظرات ميسي."العدوانية التي عاين بها الحكم.؟وعليه الاعتذار للحكم وللنادي ولجمهوره وللأرجنتين بدل الشد علي يديه؟