هل شاهدت التصميم الجديد لصفحتنا الرئيسية؟

رياضة الجزيرة



كأس العالم

هدية من "بي إن سبورتس" للشعب المصري

روسيا
تابع
كأس العالم
تابع
صلاح
تابع
مصر
تابع
أعلنت شبكة "بي إن سبورتس" أنها ستبث على قناتها المفتوحة المواجهة الحاسمة لمصر الليلة ضد روسيا في الجولة الثانية من المجموعة الأولى بمونديال روسيا.

وكانت الشبكة الإعلامية التلفزيونية كشفت أنها ستبث 22 مباراة من نهائيات كأس العالم لكرة القدم مجانا على محطة غير مشفرة.

وأكدت الشبكة الرياضية الشهيرة في بيان قبل ساعات من انطلاق كأس العالم في روسيا الخميس الماضي أنها ستبث 22 مباراة في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا بلا مقابل.

و"بي إن سبورتس" هي المالك الحصري لحقوق البث التلفزيوني لكأس العالم في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

وتشارك أربع دول عربية في كأس العالم هي مصر والمغرب وتونس، إضافة إلى السعودية التي خاضت المباراة الافتتاحية أمام روسيا صاحبة الأرض الخميس الماضي.

وبذلك ستبث 22 من 64 مباراة على المحطة الرياضية غير المشفرة للمجموعة القطرية، في حين ستكون المباريات الأخرى على المحطات المشفرة التي تبلغ قيمة الاشتراك فيها مئة دولار على الأقل، وتختلف القيمة من دولة لأخرى.

يذكر أن مصر خسرت أولى مبارياتها في المونديال الروسي ضد أورغواي بهدف قاتل في الدقيقة الـ89 في غياب نجم الفريق الأول محمد صلاح الذي من المفترض أن يقود منتخب "الفراعنة" الليلة ضد أصحاب الأرض.

المصدر : الجزيرة

تعليقات مختارة

تعليق برشلونة على إيقاف ميسي

لا حاجة هنا لِقُرّآء شفاة

لمن يعلم بها وهو يَرطُن ألأسبانيه بنزعة عدائيه اكتفت بها ألـ"فيفا"بأربع مباريات قد تَطالُ تلك العقوبة مَجدَ ميسي."وتؤثر علي مستقبله.!الحكم المساعد:مارسيلو فانغاسي."لا يستطيع نقل ما قاله ميسي."وببساطة لأنه لا يعرف اللغة ألأسبانية التي يتكلمها ميسي."لغته الأُم.!أما الحكم فلغته البرتغالية..فلن يستطيع فهم إلا ترطيش لـِ كلمات بذيئة بالأسبانية إن كان يفهم القليل منها.؟وهذا ما أتضح من الفيديو بنظرات ميسي."العدوانية التي عاين بها الحكم.؟وعليه الاعتذار للحكم وللنادي ولجمهوره وللأرجنتين بدل الشد علي يديه؟