أورغواي تتصدر والسعودية تهزم مصر

Soccer Football - World Cup - Group A - Uruguay vs Russia - Samara Arena, Samara, Russia - June 25, 2018 Uruguay's Luis Suarez celebrates scoring their first goal REUTERS/Dylan Martinez

حققت أورغواي فوزا سهلا على روسيا 3-صفر في ختام الدور الأول للمجموعة الأولى لكأس العالم، وشهدت المباراة الأخرى فوز السعودية على مصر 2-1.

وعلى ملعب كوسموس أرينا في سمارا حسم منتخب أورغواي المباراة منذ الشوط الأول حيث أنهاه متقدما بهدفين حملا توقيع لويس سواريز نجم برشلونة في الدقيقة العاشرة، والروسي دينيس تشيريشيف بالخطأ في مرماه في الدقيقة الـ23.

وفي الدقيقة الأخيرة من المباراة سجل إدينسون كافاني مهاجم باريس سان جيرمان الهدف الثالث لأورغواي.

من جانب آخر، وعلى ملعب فولغوغراد أرينا أحرز سالم الدوسري هدفا في اللحظات الأخيرة وأهدى السعودية ثلاث نقاط في ختام مشوارها بالمونديال.

وتقدم محمد صلاح لمصر في الدقيقة الـ22، وعادل سلمان الفرج من ضربة جزاء في اللحظات الأخيرة من الشوط الأول، وذلك بعد تضييع فهد المولد ضربة جزاء أخرى في الدقيقة الـ41.

وخطف الدوسري هدف الفوز في الدقيقة الـ95 لتحقق السعودية فوزها الأول في البطولة بعد خسارتين أمام روسيا 5-صفر وأورغواي 1-صفر.

في المقابل،  أنهت مصر مشوارها في البطولة بدون رصيد من نقاط بعد تلقي الخسارة في ثالث مباراة على التوالي عقب الخسارة من أورغواي 1-صفر وروسيا 3-1.

وتصدرت أورغواي المجموعة برصيد تسع نقاط متقدمة بثلاث نقاط على روسيا.

المصدر : وكالات