ماسكيرانو يعتزل اللعب دوليا.. هل يتبعه ميسي؟

Soccer Football - World Cup - Round of 16 - France vs Argentina - Kazan Arena, Kazan, Russia - June 30, 2018 Argentina's Lionel Messi and Javier Mascherano look dejected after the match REUTERS/Carlos Garcia Rawlins

أعلن لاعب وسط منتخب الأرجنتين خافيير ماسيكرانو اعتزاله اللعب الدولي عقب خروج منتخب بلاده من ثمن نهائي كأس العالم لكرة القدم، بعد الهزيمة من فرنسا 4-3.

وقال ماسكيرانو في تصريح عقب المباراة اليوم السبت "حان الوقت لأقول وداعا.. لقد قدمنا كل ما لدينا، الآن سأتحول لتشجيع المنتخب على أمل أن يحقق هؤلاء اللاعبون إنجازات في المستقبل".

ويحمل ماسكيرانو (34 عاما) الرقم القياسي في عدد المشاركات الدولية مع منتخب الأرجنتين بـ 147 مباراة، من ضمنها 20 مباراة في أربع نسخ لكأس العالم، وتمكن من تسجيل ثلاثة أهداف، وساهم في صناعة هدف وحيد.

ومن المتوقع أن يعلن عدد آخر من لاعبي الأرجنتين قد يكون بينهم ليونيل ميسي وأنخل دي ماريا وسيرخيو أغويرو اعتزالهم دوليا، ليسدل الستار بذلك على حقبة جيل "النهائيات الثلاثة"، وهو اللقب الذي أطلقته الصحافة الأرجنتينية على لاعبي الجيل الحالي بقيادة ميسي بعد هزيمتهم في 3 نهائيات على التوالي (كأس العالم 2014- كوبا أميركا 2015 – كوبا أميركا 2016)

المصدر : وكالات