رياضة الجزيرة



طلب الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي من نجم فريق ليفربول اللاعب محمد صلاح بالقتال لأن الشعب المصري يتفاءل كثيرا بوجوده.

وخلال استقباله في مقر الرئاسة لبعثة منتخب مصر المشاركة في مونديال روسيا الذي ينطلق الخميس المقبل، اطمأن السيسي على حالة صلاح الصحية بعد الإصابة التي تعرض لها في نهائي دوري الأبطال الشهر الماضي بين ليفربول وريال مدريد.

ورد صلاح على السيسي خلال الجلسة، مؤكدا أن اللعب في كأس العالم بمثابة حلم كبير له ولكل اللاعبين وسيعمل على تحقيق هذا الحلم وأن مستواه يتحسن كثيرا وآلام الإصابة بدأت في الزوال وسيقاتل من أجل لعب مباراة أورغواي يوم الجمعة المقبل.

وتقدم "الملك المصري" أيضا بالشكر للسيسي على اهتمامه الشخصي بإنهاء أزمة الإعلانات الخاصة به، كما وجه الشكر لمجلس إدارة اتحاد الكرة المصري برئاسة المهندس هاني أبو ريدة على الاهتمام وإنهاء أسباب الأزمة.

ويشارك "أبناء النيل" ضمن المجموعة الأولى في المونديال رفقة منتخبات روسيا وأورغواي والسعودية.

المصدر : وكالات

رياضات

الإن بي إي (NBA)
بطولات دولية
الفورمولا 1 (F1)
الموتو جي بي (Moto GB)
سباقات الرالي
بطولات الغراند سلام
بطولة رابطة محترفي التنس
بطولة رابطة محترفات التنس
أولمبياد ريو

تعليقات مختارة

تعليق برشلونة على إيقاف ميسي

لا حاجة هنا لِقُرّآء شفاة

لمن يعلم بها وهو يَرطُن ألأسبانيه بنزعة عدائيه اكتفت بها ألـ"فيفا"بأربع مباريات قد تَطالُ تلك العقوبة مَجدَ ميسي."وتؤثر علي مستقبله.!الحكم المساعد:مارسيلو فانغاسي."لا يستطيع نقل ما قاله ميسي."وببساطة لأنه لا يعرف اللغة ألأسبانية التي يتكلمها ميسي."لغته الأُم.!أما الحكم فلغته البرتغالية..فلن يستطيع فهم إلا ترطيش لـِ كلمات بذيئة بالأسبانية إن كان يفهم القليل منها.؟وهذا ما أتضح من الفيديو بنظرات ميسي."العدوانية التي عاين بها الحكم.؟وعليه الاعتذار للحكم وللنادي ولجمهوره وللأرجنتين بدل الشد علي يديه؟