"الفار".. اشتكى منها منتخب المغرب فعاقبه الفيفا

Soccer Football - World Cup - Group B - Spain vs Morocco - Kaliningrad Stadium, Kaliningrad, Russia - June 25, 2018 Morocco's Nordin Amrabat and Mbark Boussoufa talk with referee Ravshan Irmatov REUTERS/Gonzalo Fuentes

أعلن اليوم الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) فرض غرامة مالية على المغرب لاعتراض لاعبه نور الدين لمرابط على "تقنية الفيديو" خلال مباراة منتخب بلاده أمام إسبانيا في الجولة الثالثة للمجموعة الثانية من كأس العالم في روسيا، إضافة إلى مخالفات أخرى.

ووفقا لبيان الفيفا، فقد تم فرض غرامة مالية قدرها 65 ألف فرنك سويسري (ما يعادل 65 ألف و600 دولار) على المغرب لقيام لاعبه نور الدين لمرابط بانتقاد تقنية الفيديو.

وفور انتهاء المباراة التي انتهت بين المنتخبين بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل منهما، ظهر لمرابط في ملعب المباراة وهو يردد "تقنية الفيديو هراء".

وأضاف البيان أن الغرامة المالية شملت أيضا اقتحام ستة من أعضاء الجهاز الفني للمغرب ملعب المباراة فور نهايتها، إضافة إلى أحداث شغب جماهيري.

وودّع المغرب المونديال بتذيله المجموعة بنقطة واحدة، حيث تصدرت إسبانيا الترتيب بخمس نقاط بفارق الأهداف عن البرتغال، ثم إيران برصيد 4 نقاط.

المصدر : وكالة الأناضول