هل شاهدت التصميم الجديد لصفحتنا الرئيسية؟

رياضة الجزيرة



رغم هزيمة المنتخب البلجيكي المؤلمة أمام نظيره الفرنسي في نصف نهائي كأس
العالم لكرة القدم الليلة الماضية، اضطر ركاب مترو بروكسل إلى سماع أغنية المنتخب الفرنسي في محطات المترو وهم في طريقهم إلى أعمالهم صباح اليوم الأربعاء.

ولم يكن السبب في ذلك هو خسارة منتخبهم أمام المنتخب الفرنسي بهدف مقابل لا شيء، لكن سلطة النقل العام في بروكسل خسرت رهانا مع نظيرتها الباريسية.

وكان الطرفان دخلا في تحد قبل المباراة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وكان الرهان يُلزم باريس في حالة فوز بلجيكا بتغيير لافتات محطة "سان لازار" في العاصمة الفرنسية إلى "سان هازارد"، تكريما لاسم لاعب خط الوسط البلجيكي إيدن هازارد.

لكن وبعد خسارة المنتخب البلجيكي في سان بطرسبورغ صار لزاما على سلطة النقل العام في بروكسل بث أغنية المنتخب الفرنسي "توس أونسومبل" لمغني الروك الفرنسي الراحل جوني هاليداي عبر محطات المترو في الثامنة والعاشرة من صباح اليوم الأربعاء.

وهاليداي من أب بلجيكي وكرمته البلاد بعد وفاته العام الماضي ببث أشهر أغانيه في القطارات وعبر مكبرات الصوت في ساحة غراند بلاس بوسط العاصمة بروكسل.

المصدر : وكالات

رياضات

الإن بي إي (NBA)
بطولات دولية
الفورمولا 1 (F1)
الموتو جي بي (Moto GB)
سباقات الرالي
بطولات الغراند سلام
بطولة رابطة محترفي التنس
بطولة رابطة محترفات التنس
أولمبياد ريو

تعليقات مختارة

تعليق برشلونة على إيقاف ميسي

لا حاجة هنا لِقُرّآء شفاة

لمن يعلم بها وهو يَرطُن ألأسبانيه بنزعة عدائيه اكتفت بها ألـ"فيفا"بأربع مباريات قد تَطالُ تلك العقوبة مَجدَ ميسي."وتؤثر علي مستقبله.!الحكم المساعد:مارسيلو فانغاسي."لا يستطيع نقل ما قاله ميسي."وببساطة لأنه لا يعرف اللغة ألأسبانية التي يتكلمها ميسي."لغته الأُم.!أما الحكم فلغته البرتغالية..فلن يستطيع فهم إلا ترطيش لـِ كلمات بذيئة بالأسبانية إن كان يفهم القليل منها.؟وهذا ما أتضح من الفيديو بنظرات ميسي."العدوانية التي عاين بها الحكم.؟وعليه الاعتذار للحكم وللنادي ولجمهوره وللأرجنتين بدل الشد علي يديه؟