دموع راموس وكابوس صلاح

MOSCOW, RUSSIA - JULY 01: Sergio Ramos of Spain looks dejected following the 2018 FIFA World Cup Russia Round of 16 match between Spain and Russia at Luzhniki Stadium on July 1, 2018 in Moscow, Russia. (Photo by Matthias Hangst/Getty Images)
بشكل غير متوقع جاء "الانتقام الكروي" سريعا بحق لاعب المنتخب الإسباني سيرجيو راموس الذي تسبب في إصابة محمد صلاح نجم المنتخب المصري ونادي ليفربول الإنجليزي وأثر على استعداداته لمونديال روسيا.

هكذا رأى مصريون ومشاهير خروج المنتخب الإسباني بطل نسخة 2010 من كأس العالم على يد نظيره الروسي بضربات الترجيح أمس الأحد، وبكاء راموس الذي تسبب في إصابة "مو صلاح" في نهائي دوري أبطال أوروبا قبيل أسابيع من انطلاق المونديال.

وبعد ظهور راموس باكيا عقب ركلة الترجيح التي رسّمت تأهل روسيا سارع مغردون للتفاعل مع الحدث عبر وسمين صعدا إلى المراتب الأولى لقائمة الأكثر تداولا.

ونشر الممثل المصري محمد هنيدي صورة من أحد مشاهد أعماله السينمائية تعبر عن بكاء راموس، معلقا "أحسن أحسن".

وعبر تغريدة لاقت إعجاب الكثيرين كتب رجل الأعمال المصري البارز نجيب ساويرس "باي باي (مع السلامة) راموس.. ذنب محمد صلاح".

وسخر المحلل السياسي المصري عاطف سعداوي من الخروج الإسباني من المونديال قائلا "اللي يجي على (من يظلم) صلاح ما يكسبش (لا يربح) يا راموس.. لعنة صلاح هتفضل (تظل) تطاردك بقية عمرك ومش هترفع كأس تاني (لن تفوز بكأس مرة أخرى)".

وقال حساب باسم أبو ذكري "لعنة الفراعنة تحل على راموس وزملائه".

وتسبب التحام راموس مع صلاح في إصابة النجم المصري بخلع على مستوى الكتف، وخضع أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي لعلاج مكثف وغاب عن مباراة بلاده الأولى بمونديال روسيا أمام أورغواي التي انتهت بخسارة الفراعنة 1-صفر، وشارك في مباراة روسيا التي انتهت لصالح أصحاب الأرض 3-1، ومباراة السعودية التي انتهت أيضا بخسارة الفراعنة 2-1.

المصدر : وكالات