عقبة أخيرة تمنع رحيل رونالدو إلى يوفنتوس

Real Madrid's Cristiano Ronaldo (R) poses with club's president Florentino Perez after a ceremony for Ronaldo's contract renewal at Santiago Bernabeu stadium in Madrid, Spain, November 7, 2016. REUTERS/Susana Vera

تواصل الصحف والمواقع المتخصصة في إسبانيا وإيطاليا مراقبة آخر تطورات علاقة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو بناديه ريال مدريد وفرص رحيله نحو يوفنتوس الإيطالي.

وأكدت العديد من المصادر أن خورخي مينديز وكيل أعمال رونالدو اجتمع مع إدارة ريال مدريد للحصول على موافقتها من أجل رحيل النجم البرتغالي إلى إيطاليا مقابل مئة مليون يورو.

غير أن صحيفة "أس" أكدت أن إدارة النادي الملكي تتمسك بقيمة الشرط الجزائي في عقد رونالدو والمقدر بمليار يورو، وترفض التخلي عن خدمات النجم البرتغالي إلا في حالة وحيدة.

وأوضحت الصحيفة أن رئيس ريال مدريد فلورونتينو بيريز اشترط على رونالدو الخروج عبر وسائل الإعلام بتصريحات يعلن فيها صراحة رغبته في الرحيل ويكشف عن الأسباب التي دفعته لذلك.

ويسعى رئيس ريال مدريد من خلال هذا الشرط إلى التنصل من مسؤولية خروج أفضل لاعب في العالم من ناديه بمبلغ زهيد مقارنة بالمبالغ المسجلة في سوق الانتقالات خلال الأشهر الماضية.

ووفقا لوسائل الإعلام المقربة من النادي الملكي، فإن علاقة رونالدو بالرئيس بيريز تدهورت بسبب ما يرى اللاعب أنه عدم احترام لتاريخه من النادي وعدم وفاء بالوعود التي قدمت له من أجل تحسين راتبه.

المصدر : مواقع إلكترونية