ألمانيا تبحث مستقبل المنتخب بعد إخفاق روسيا

FRANKFURT AM MAIN, GERMANY - JUNE 28: Head coach Joachim Loew of Germany talks to the media during the return of the German national football team from the FIFA World Cup Russia 2018 at Frankfurt International Airport on June 28, 2018 in Frankfurt am Main, Germany. (Photo by Alex Grimm/Bongarts/Getty Images)
يواكيم لوف يعقد سلسلة اجتماعات لتحليل ملابسات إخفاق منتخب ألمانيا بمونديال روسيا (غيتي)

أعلن الاتحاد الألماني لكرة القدم اليوم أن يواكيم لوف المدير الفني للمنتخب الأول سيواصل تحليل أسباب وملابسات إخفاق المنتخب في كأس العالم 2018 بروسيا في اجتماع يعقد غدا الثلاثاء مع مسؤولين من الاتحاد ورابطة الدوري الألماني.

كما سيعقد اجتماع آخر يوم الجمعة المقبل، ليعرض لوف خططه المستقبلية للمنتخب الألماني أمام مسؤولي الاتحاد الألماني.

وكان المنتخب الألماني المتوج بكأس العالم 2014 قد عاش صدمة مدوية إثر خروجه من الدور الأول بالمونديال للمرة الأولى خلال 80 عاما، حيث ودع مونديال روسيا من دور المجموعات.

وأوضح الاتحاد أن اجتماع غد الثلاثاء مع لوف سيحضره رئيس الاتحاد راينهارد غريندل ورئيس رابطة الدوري الألماني راينهارد راوبول ومسؤولون من خمسة أندية بالدوري الألماني (بوندسليغا) وممثلون آخرون لرابطة الدوري إلى جانب أوليفر بييرهوف مدير المنتخب.

ويشهد الاجتماع مناقشة التغييرات المحتملة لتصحيح المسار بعد الإخفاق في المونديال الروسي.

وكان رئيس الاتحاد الألماني راينهارد غريندل قد طالب لوف وبيرهوف بتقديم تقرير عن أداء المنتخب الألماني، ووضع الخطط المستقبلية للفريق في موعد أقصاه 24 أغسطس/آب المقبل.

المصدر : الألمانية