أوراوا يهزم الوداد وينتزع المركز الخامس

Soccer Football - FIFA Club World Cup Fifth Place - Wydad AC vs Urawa Red Diamonds - Hazza Bin Zayed Stadium, Al Ain City, United Arab Emirates - December 12, 2017 Urawa Red Diamonds players celebrate after the match REUTERS/Amr Abdallah Dalsh

حصد فريق أوراوا ريد دياموندز المركز الخامس في مونديال الأندية بالإمارات بعد فوزه على الوداد البيضاوي المغربي 3-2 الثلاثاء في مباراة تحديد المركز الخامس.

وجاءت المباراة مثيرة على مدار شوطيها، لكن أوراوا كانت له الكلمة العليا ونجح في حسم اللقاء بهدفين في الشوط الأول وهدف واحد في الشوط الثاني.

البداية كانت عن طريق المدافع البرازيلي ماوريسيو أنطونيو الذي تقدم بهدف للفريق الياباني في الدقيقة 18، لكن الوداد رد بهدف التعادل سريعا وتحديدا في الدقيقة 21 بواسطة إسماعيل حداد، ثم سجل يوسيكو كاشيجاي الهدف الثاني لأوراوا في الدقيقة 25.

وفي الشوط الثاني سجل ماوريسيو أنطونيو الهدف الثاني له والثالث لأوراوا في الدقيقة 60، ثم سجل رضا حجوج الهدف الثاني للفريق المغربي من ضربة جزاء في الوقت بدل الضائع للشوط الثاني.

وكان الوداد خسر مباراته الأولى أمام باتشوكا المكسيكي بهدف دون رد، وبالنتيجة نفسها خسر أوراوا على يد الجزيرة الإماراتي.

وتأهل الوداد إلى مونديال الأندية بفوزه بلقب دوري أبطال أفريقيا على حساب الأهلي المصري، في وقت حصد أوراوا لقب دوري أبطال آسيا على حساب الهلال السعودي.

المصدر : وكالات