بيل يرفض تقنية الفيديو

Soccer Football - FIFA Club World Cup Semi Final - Al Jazira vs Real Madrid - Zayed Sports City Stadium, Abu Dhabi, United Arab Emirates - December 13, 2017 Real Madrid’s Gareth Bale celebrates scoring their second goal REUTERS/Amr Abdallah Dalsh
بيل يحتفل بتسجيل هدف الفوز لريال مدريد (رويترز)

عبّر الويلزي غاريث بيل عن معارضته لتقنية الفيديو التي استخدمت أمس في مباراة فريقه ريال مدريد الإٍسباني أمام الجزيرة الإماراتي في نصف نهائي كأس العالم للأندية الجارية في الإمارات.

وقال للصحفيين بعد نهاية اللقاء بفوز الملكي 2-1 "لم أحب تقنية الفيديو في التحكيم وهي وجهات نظر، وأعتقد شخصيا أن كرة القدم بدون هذه التقنية أفضل وأجمل بكثير، ولكنني في نفس الوقت لست الشخص الذي يتخذ مثل هذه القرارات".

وعبر بيل عن سعادته بعودته إلى الملاعب وقيادة فريقه إلى التأهل للمباراة النهائية عندما سجل هدف الفوز للريال، وقال "أنا سعيد بالهدف. حين تعود من الإصابة تحب أن تكون مؤثرا في الملعب، وذلك ما فعلته اليوم. لكن أهم شيء هو أن الفريق وصل إلى النهائي".

وأكد اللاعب المحوري في خطط المدرب زين الدين زيدان أنه لم يشف بشكل كامل من الإصابة التي أبعدته عن الملاعب فترة طويلة، وقال إنه مطالب بالتأني في العودة إلى المنافسة ومواصلة برنامج التعافي بهدف استعادة كامل إمكانياته ومساعدة ناديه المتعثر في الدوري.

ولجأ حكم مباراة الأمس إلى تقنية الفيديو ليلغي هدفا سجله البرازيلي كاسيميرو بالشوط الأول، كما ألغى هدفا للجزيرة سجله المغربي مبارك بوصوفة بالشوط الثاني، وتسبب اللجوء إلى هذه التقنية في توقف المباراة لعدة دقائق.

المصدر : وكالات