هل كسرت الجرّة بين رونالدو ورئيس الملكي؟

رونالدو وبيريز (مواقع التواصل)
قبل مباراة أمس بين الجزيرة الإماراتي وريال مدريد الإسباني في نصف نهائي مونديال الأندية، والتي انتهت بفوز صعب للملكي 2-1؛ زار رئيس نادي الريال فلورنتينو بيريز مقر إقامة الفريق في أبو ظبي.

وكانت المصافحات ودية وغلب عليها المزاح وتبادل الابتسامات بين بيريز والمدرب زين الدين زيدان وجميع اللاعبين، عدا مصافحته للنجم البرتغالي كريستيانو رونالدو التي ظهرت -بحسب الفيديو الذي بثته وسائل الإعلام الإسبانية- فاترة وجدية وغير ودية.

وذكرت تقارير إعلامية أن "الدون" طلب مساواة راتبه البالغ 21 مليون يورو سنويا مع الأرجنتيني ليونيل ميسي، نجم برشلونة الذي مدد عقده مع البرسا حتى 2021 مقابل 35 مليون يورو سنويا بعد خصم الضرائب.

وكانت صحيفة "دياريو غول" كشفت الأسبوع الماضي عن مفاوضات سرية جرت بين "صاروخ ماديرا" وممثلين عن باريس سان جيرمان في أحد فنادق مدريد، لبحث إمكانية انتقال "الدون" إلى حديقة الأمراء.

وطلب "الدون" من وكيل أعماله خورخي منديز البحث عن خيارات أخرى بعدما وصل النقاش مع إدارة الملكي حول العقد -الذي يمتد إلى 2021- إلى طريق مسدود.

وبحسب الصحيفة فإن بيريز ليس في عجلة من أمره لتحسين عقد رونالدو (32 عاما) الذي يفضل البقاء والاعتزال في البرنابيو، لكنه لا يريد استبعاد أي خيار إذا أصرّ الميرينغي على عدم رفع راتبه السنوي.

المصدر : الصحافة الإسبانية