"بكل خجل وأسف نعتذر للجماهير".. نسور قاسيون يعدون بالانتفاضة

epa07273111 The starting eleven of Syria poses for a team picture before the 2019 AFC Asian Cup group B preliminary round match between Jordan and Syria in Al Ain, United Arab Emirates, 10 January 2019. EPA-EFE/MAHMOUD KHALED

تقدّم رئيس الاتحاد السوري لكرة القدم فادي الدباس بالاعتذار "ألف مرة" لمشجعي بلاده بعد نتيجتين محبطتين في كأس آسيا، وأكد أنه سيحاول إعادة البسمة سريعا للمنتخب الوطني.

وقال الدباس -في مقابلة مع رويترز اليوم الجمعة- إنه "بكل خجل وأسف نعتذر للجماهير السورية بشكل عام، ونعتذر للجماهير السورية الموجودة في الإمارات لأننا خيبنا أملهم ولم نكن عند حسن ظنهم.. نشعر بخجل كبير من النتائج، وكان يجب أن نجعلهم سعداء ونشكرهم على وقفتهم مع المنتخب ومع فريقهم ومع بلدهم، وليس غريبا إطلاقا على الشعب السوري مثل هذا الشيء".

وبدأ "نسور قاسيون" -الذي بلغ ملحق تصفيات كأس العالم 2018- مسيرتها في البطولة القارية بتعادل محبط دون أهداف مع المنتخب الفلسطيني قبل أن تخسر 2-صفر أمام الأردن، الأمر الذي أدى لإقالة المدرب بيرند شتانجه وتعيين فجر إبراهيم قبل مواجهة أستراليا حاملة اللقب.

ورغم حصد نقطة واحدة من أول جولتين، لا تزال سوريا تملك فرصة لبلوغ دور الستة عشر في ظل تأهل أفضل أربعة فرق تحتل المركز الثالث في المجموعات الست بكأس آسيا.

المصدر : وكالات