هل شاهدت التصميم الجديد لصفحتنا الرئيسية؟

رياضة الجزيرة



لحظة دخول تسديدة بسام الراوي مرمى لبنان معلنة عن الهدف الأول للعنابي (رويترز)

استهل المنتخب القطري مشواره في بطولة كأس الأمم الآسيوية لكرة القدم المقامة في الإمارات بشكل مثالي، بعد الفوز بهدفين نظيفين على نظيره اللبناني في أولى مبارياتهما ضمن المجموعة الخامسة اليوم الأربعاء.     

وحصل منتخب قطر على ثلاث نقاط في المجموعة، ليحتل المركز الثاني بفارق هدفين خلف المنتخب السعودي المتصدر الذي فاز برباعية نظيفة على كوريا الشمالية أمس الثلاثاء في الجولة الأولى، ليتضح أن المنافسة على قمة المجموعة ستنحصر بين العنابي والأخضر.

في المقابل، ظل منتخب لبنان برصيد خال من النقاط في المركز الثالث، متفوقا بفارق هدفين على منتخب كوريا الشمالية متذيل الترتيب.

وخلا الشوط الأول من اللمحات الفنية الجميلة في ظل حذر المنتخبين من بعضهما البعض، على عكس الشوط الثاني الذي تفوقت خلاله خبرة المنتخب القطري الذي حقق انتصاره التاسع في مواجهاته المباشرة مع نظيره اللبناني مقابل تعادل وحيد.

وافتتح بسام الراوي التسجيل للمنتخب القطري في الدقيقة 65 عبر ركلة حرة نفذها بطريقة رائعة، قبل أن يضيف المعز علي الهدف الثاني لقطر في الدقيقة 79.

ويلتقي المنتخب القطري مع كوريا الشمالية الأحد القادم في الجولة الثانية بالمجموعة، التي تشهد لقاء آخر يجمع بين المنتخب اللبناني ونظيره السعودي السبت المقبل. 

المصدر : الألمانية

رياضات

الإن بي إي (NBA)
بطولات دولية
الفورمولا 1 (F1)
الموتو جي بي (Moto GB)
سباقات الرالي
بطولات الغراند سلام
بطولة رابطة محترفي التنس
بطولة رابطة محترفات التنس
أولمبياد ريو