بعد نجاحاته في قطر.. بلماضي مدربا لمحاربي الصحراء

Lekhwiya's head coach Djamel Belmadi of Algeria attends the launch party of the Qatar Soccer Stars League Season 2011/2012 in Doha September 15, 2011. REUTERS/Fadi Al-Assaad (QATAR - Tags: SPORT SOCCER HEADSHOT)
بلماضي سيتولى تدريب المنتخب الجزائري قادما من نادي الدحيل القطري (رويترز)

أعلن الاتحاد الجزائري لكرة القدم اليوم الخميس تعاقده مع جمال بلماضي لتولي المسؤولية الفنية للفريق الكروي خلال الفترة المقبلة.

وقال الاتحاد المحلي للعبة عبر موقعه الإلكتروني "بعد الاتفاق المبرم بين رئيس الاتحاد الجزائري لكرة القدم خير الدين زطشي والمدرب جمال بلماضي مساء يوم الأربعاء بالعاصمة الفرنسية باريس تم تعيين جمال بلماضي مدربا للمنتخب الوطني خلفا لرابح ماجر".

وأوضح البيان أن "العقد سيوقع بين المدرب الجديد والاتحاد المحلي والذي يمتد حتى كأس العالم لكرة القدم 2022 في القريب العاجل".

وسيتولى بلماضي تدريب المنتخب الجزائري قادما من نادي الدحيل القطري الذي قاده في الموسم الماضي إلى ثلاثية الدوري المحلي وكأس قطر وكأس الأمير.

كما سبق له تدريب المنتخب القطري بين عامي 2014 و2015.

وأعلن الاتحاد الجزائري في 25 يونيو/حزيران الماضي إقالة النجم السابق رابح ماجر من تدريب المنتخب بعد ثمانية أشهر فقط من توليه منصبه لسوء النتائج التي حققها "محاربو الصحراء".

المصدر : وكالة الأناضول